الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يمكن للاعبين استكشاف بعض المناطق المفتوحة في Alan Wake 2 بحرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ستعود لعبة Alan Wake 2 هذا العام بعد غياب سنوات، وستواكب الطفرة التقنية الحالية من حيث التصميم العام لعالمها المستوحى من ألعاب Metroidvania، ما يعني أن هناك الكثير من المناطق المفتوحة التي يمكن للاعبين استكشافها بحرية بالرغم من كون أحداث اللعبة خطية.

شاركنا Remedy مؤخرًا أول في سلسلة جديدة من مقاطع الفيديو التي تركز على كواليس تطوير اللعبة، والتي ستلقي نظرة على جوانب متعددة من Alan Wake 2، وعلى الرغم من أن الجزء الأكبر من الفيديو يركز على البطلة المشاركة Saga Anderson، يقدم المطور أيضًا بعض الأفكار المختصرة عن طريقة تصميم اللعبة نفسها.

وفقًا لمخرج اللعبة كايل رولي، فإن Alan Wake 2 ستحتوي على مناطق “أكثر انفتاحًا قليلاً” يمكن للاعبين استكشافها بحرية، بينما ستتيح لك اللعبة أيضًا زيارة المواقع السابقة، وتابع:

ias

سيعود اللاعب إلى بحيرة كولدرون، ومن الواضح أنه جزء أساسي من القصة، حيث يتم استكشاف جميع الغابات الموجودة حولنا، ولأننا نتمتع ببيئات أكثر انفتاحًا قليلاً، يمكن للاعب الاستكشاف، ويمكن للاعب أن يعود نوعًا ما ويعيد زيارة المواقع التي زارها سابقًا.

كان على فريق Remedy Entertainment أيضًا القيام بالكثير من البحث من أجل التأكد من تصميم بلدة خيالية شمال غرب المحيط الهادئ بأكبر قدر ممكن من الأصالة والاهتمام بالتفاصيل.

يشار إلى أن Alan Wake 2 ستصدر في 17 أكتوبر على Xbox Series و PS5 و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا