الارشيف / العاب / IGN

لاعبو PlayStation يبلغون عن خطأ بلعبة Diablo 4 خلال فترة الدخول المبكر للعبة

على الرغم من بدء فترة الوصول المبكر للعبة Diablo 4 عبر كافة الأجهزة، إلا وأن العديد من لاعبي PlayStation الذين أشتروا إصدارات فاخرة من اللعبة أبلغوا عن عدم قدرتهم للعب اللعبة وظهور خطأ بعنوان "ترخيص غير صالح" على الرغم من امتلاكهم اللعبة بالفعل، ويبدو وأن الأمر وصل إلى مطوري اللعبة بالفعل.

حيث قام حساب Diablo الرسمي بموقع "تويتر" بنشر تغريدة جديدة يؤكد خلالها أنه يبحثون عن المشاكل التي يُواجها لاعبي PlayStation في الوقت الحالي، وأنهم يعملون على تحديث جديد بمجرد الانتهاء من عملية البحث عن تلك المشاكل.

بدأت فترة الوصول المبكر للعبة Diablo 4 كما ذكرت اليوم في الثانية صباحًا بتوقيت لأولئك الذين أشتروا الإصدارات الفاخرة من اللعبة تتراوح ما بين 89.999 دولار إلى 99.99 دولار، ولكن على الرغم من شراء لاعبي PlayStation لتلك النسخ إلا وأن بعضهم اشتكوا منذ الثانية صباحًا لعدم تَمكنهم من تجربة اللعبة أو الدخول حتى إلى اللعبة.

شكوى عدم إمكانية تجربة اللعبة لم تأتي من أصحاب الأجهزة الأخرى، حيث تَمكنوا أصحاب أجهزة Xbox والحاسب الشخصي من تجربة اللعبة دون أي مشاكل حتى أن البعض تَمكن من تجاوز الفصل الأول للعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا