الارشيف / العاب / IGN

شركة Meta أعلنت عن دعمها لنظارات Meta Quest 2 بعد إطلاق Quest 3

بالأمس أعلنت شركة Meta عن نظارات Meta Quest 3 وأكدت الشركة بأن النظارات ستَشُق طريقها للأسواق في خريف هذا العام بسعر 500 دولار، وعلى الرغم من الكشف عن الجيل الجديد من نظارات Quest، إلا وأن الشركة تعتزم استمرارها في دعم نظارات Meta Quest 2 لفترة أطول.

حيث رد رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بشركة Meta وقائد قسم VR / AR بالشركة " أندرو بوسورث " على تغريدة من " شون هوليستر" ذكر خلالها بأنهم يتوقعون ألعابًا تدعم كلا من Quest 2 وQuest 3 سيكون المعيار لبعض الوقت. وقد صرح "أندرو" قائلاً:

الألعاب التي أعلنا عنها بفعالية Meta Quest Gaming 2023 قابلة للعب لكل من Quest 2 وQuest 3. ونتوقع أن تَظل هذه القاعدة لفترة طويلة.

تأتي هذه الأخبار بالتزامن مع إعلان شركة Meta بالأمس عن تحديث جديد قادم لنظارات Quest 2 يُزيد من أدائها بالإضافة إلى خفض سعرها والذي سيُنفذ في 4 يونيو الجاري، وهذا يعني بأن شركة Meta لن تتخلى عن نظارات Quest 2 حتى بعد إطلاق Quest 3 لفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا