الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Spider-Man 2 شعر بالقلق من أن بدلة Venom قد تكون قوية بصورة مبالغ فيها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المؤكد أن بدلة Venom الجديدة في Marvel’s Spider-Man 2 تبدو قوية للغاية، لدرجة أن المطور Insomniac Games كان قلقًا من أنها قد تكون قوية بصورة مبالغ فيها.

شهد استعراض أسلوب اللعب الأخير ارتداء بيتر باركر لبدلة Symbiote والتي تأتي بقدرات جديدة قوية لإحباط خطط Kraven the Hunter التي تم الكشف عنها في نفس الاستعراض، وفي مقابلة حديثة مع IGN، ناقش المدير الإبداعي لاستوديو Insomniac بريان إنتيهار ومخرج اللعبة ريان سميث البدلة الأيقونية وتأثير إضافتها في الجزء المرتقب.

قال بريان:

ias

التوقعات بشأن Symbiote عالية حقًا وأردنا أن تشعر أنها مختلفة عما تراه عادةً، Symbiote هي القوة والعدوانية وأعتقد أننا أردنا التأكد من ذلك من طريق اللعب التي شاهدناها.

مع كل هذه القوة المضافة، شعر المطور بالقلق من أن البدلة قد تكون قوية جدًا وعمل على موازنة اللعبة بحيث تقدم تجربة تجعل اللاعب يشعر بالقوة وليس كأنه في نزهة.

كذلك أكد المخرج بأن قصة اللعبة ستكون مزيجاً ما بين القصة السوداوية والإنسانية. وستمتلك اللعبة 3 أشجار مهارات واحدة لبيتر وأخرى لمايلز والأخيرة لكلا الشخصيتين عندما يتم التبديل بينهما. كذلك المهام سيكون هناك مهاماً خاصة بشخصية بيتر وأخرى خاصة بشخصية مايلز ومهام أخرى لكل منهما معاً.

علمنا كذلك أن السمبيوت سيؤثر بشكل كبير على شخصية بيتر وتغير تصرفاته كما لاحظناها في عرض اللعبة الأخير حيث شاهدناه بشكل عدواني.

وأخيراً حدثنا المخرج أمس عن كيف تعمل ميزة التبديل بين الشخصيات في لعبة Spider-Man 2؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا