الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لاعبو بلايستيشن يشترون عملة Diablo 4 لتجاوز خطأ «الترخيص»

  • 1/2
  • 2/2

مع توفر Diablo 4 حاليًا للأشخاص الذين طلبوها مسبقًا عبر ميزة الوصول المبكر، يستمتع الكثير من اللاعبين بأحداث اللعبة على PC دون مشاكل، مع قائمة انتظار مدتها خمس دقائق على الأكثر، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للاعبي PlayStation.

تعاني لعبة Blizzard من خطأ تقني على بلايستيشن يقول “تعذر العثور على ترخيص صالح للعبة Diablo 4″، مما منع العديد من اللاعبين من تجربة اللعبة، وقد لاحظ Blizzard المشكلة وأوضح “إن الفريق يبحث في هذا الأمر الآن وسيقوم بتحديث اللعبة بمجرد الحصول على المزيد من المعلومات”.

الجزئية الأكثر إثارة للاهتمام هي تلك الخاصة بإمكانية الحصول على ترخيص صالح من خلال إنفاق الأموال الحقيقية على شراء حزم خاصة باللعبة، حيث نجح بعض اللاعبين في إقناع شبكة PlayStation بهذه الحقيقة من خلال أنفاق مبلغًا إضافيًا قدره 1.99 دولارًا مقابل أصغر حزمة من العملة المتوفرة داخل اللعبة.

لحسن الحظ، وجد لاعبون آخرون طريقة للتغلب على الموقف دون إنفاق أي نقود، حيث سيؤدي تنزيل لعبة مجانية مثل Brawlhalla أو Demo للعبة ما أو شيء من مكتبة PSN إلى تذكير منصتك بأنك حصلت بالفعل على ترخيص صالح ويجب أن يُسمح لك بالدخول إلى Diablo 4 أخيرًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا