الارشيف / العاب / IGN

ظهور Hideo Kojima في WWDC لتقديم الدعم لمنصات Apple

ظهر Hideo Kojima بشكل مفاجئ خلال الكلمة الرئيسية لشركة Apple خلال WWDC 2023 للكشف عن أن Death Stranding: Director's Cut قادمة إلى Mac.

من المقرر أن يأتي إصدار The Director's Cut إلى Mac في وقت ما من هذا العام، لكن ليس لدينا تاريخ محدد بعد. كما شوق كوجيما لألعاب Kojima Productions المستقبلية، قائلاً إن الاستوديو الخاص به "يعمل بنشاط لجلب ألعابه المستقبلية إلى منصات Apple".

لا نعرف بالضبط ما هي المشاريع المستقبلية التي يشير إليها كوجيما بهذا البيان، حيث تشمل الألعاب القادمة التي أعلنت عنها شركة Kojima Productions لعبة Death Stranding 2 - والتي تم تأكيدها حاليًا على PlayStation 5 فقط - واللعبة غير المعلنة التي يطورها الاستوديو من أجل Xbox Game Studios.

تم إصدار Death Stranding في الأصل باعتبارها حصرية على PlayStation في عام 2019 قبل طرحها على الكمبيوتر الشخصي في عام 2020. تم إطلاق الإصدار 2021 Director's Cut على كل من الكمبيوتر الشخصي و . لذلك، من المحتمل أن تتخذ Death Stranding 2 مسارًا مشابهًا، حيث يتم إطلاقها باعتبارها حصرية PlayStation قبل أن تأتي إلى PC وأجهزة Mac في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا