الارشيف / العاب / IGN

The Flash يَمتلك نهاية سرية كبيرة

أثار The Flash بطولة إزرا ميلر استغراب الجميع عندما كشفت DC أنه سيحصل على عرض أول واحد فقط، ولكن يبدو أن هذا كله يتعلق بنهايته السرية للغاية.

حيث كشف تقرير من Variety أن السبب وراء استضافة DC لعرض أول واحد فقط هو للحفاظ على سرية اللحظات الرئيسية من The Flash، وكانت هناك رقابة على أخرى مثل عرض في Cinema-Con لتعتيم أو إزالة أجزاء من الفيلم.

سيُقام العرض الأول لفيلم The Flash قبل أربعة أيام فقط من إطلاقه في 16 يونيو، بحضور ميلر على الرغم من المشاكل القانونية الأخيرة. لكن سيكون النجم محدوداً بجلسات تصوير، وهي الخطوة التي قادت البعض إلى الاعتقاد بأن ميلر ربما كان السبب في اختيار شركة Warner Bros. إطلاق عرض أول واحد في المقام الأول. ومع ذلك، أكد أحد المطلعين على الاستوديو أن الأمر ليس كذلك.

كان ميلر في قلب زوبعة من الجدل بعد سلسلة من الحوادث تتضمن جناية السطو والاختفاء أثناء مواجهة قضايا قانونية في ماساتشوستس وهاواي وداكوتا الشمالية.

وفي مرحلة ما كان يُعتقد أن Warner Bros. كانت تتطلع إلى الانفصال عن ميلر مع التخطيط لسيناريوهات متعددة حول The Flash بما في ذلك احتمالية إلغاء المشروع بالكامل.

لكن في أغسطس من العام الماضي، أصدر ميلر اعتذاراً عن سلوكه وقيل أنه التقى بمدراء تنفيذيين في شركة Warner Bros. لمناقشة مستقبل دوره في DC. حتى أن المخرج آندي موسكيتي قال مؤخراً أن ميلر يجب أن يعود إذا تم صنع تكملة لفيلم The Flash.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا