الارشيف / العاب / IGN

غضب على Steam بسبب إصدار Ultimate Pass للعبة Street Fighter 6

تم إطلاق نسخ Street Fighter 6 Year 1 Ultimate Pass بسعر 49.99 دولارًا، جنبًا إلى جنب مع اللعبة نفسها، لكنها حصلت على تقييم "سلبي في الغالب" على Steam من قبل اللاعبين.

ينبع رد الفعل العنيف من الارتباك حول مدى توفر محتوى التذكرة نفسه، فضلاً عن شعور البعض بأنها لا تقدم ما يكفي من العملة داخل اللعبة.

يتضمن اشتراك Ultimate Pass أربعة شخصيات إضافية (Rashid, A.K.I., Ed, Akuma)، وألوان وأزياء إضافية لتلك الشخصيات، ومرحلتين جديدتين، و 7700 تذكرة.

تنص صفحة Steam الخاصة بالاشتراك على أنه يتضمن محتوى ما بعد الإطلاق، واعتقد البعض أنه سيتم فتح هذا المحتوى عند الشراء، هناك أيضًا ارتباك إضافي حول الألوان والأزياء الإضافية، حيث يعتقد البعض أنها مخصصة لقائمة شخصيات الإطلاق وليست الشخصيات القادمة في المستقبل.

انتقلت Capcom إلى Twitter لتوضيح الأمور وقالت: "فيما يتعلق بتذكرة الشخصيات للعام الأول وتذكرة Ultimate Pass للعام الأول، فالمحتوى الوحيد المتاح في هذا الوقت هو Drive Tickets".

"سيتم إصدار محتوى إضافي (الشخصيات والأزياء والألوان والمراحل) بالتسلسل في وقت لاحق".

حققت لعبة Street Fighter 6 نجاحًا كبيرًا مع اللاعبين والنقاد، وأعلنت Capcom أنها استقبلت مليون لاعبًا وقت الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا