الارشيف / العاب / IGN

Spider-Man: Across the Spider-Verse كاد يحتوي على مشاهد واقعية ’ضخمة‘

تحذير: يحتوي هذا المقال على حرق لعناصر من Spider-Man: Across the Spider-Verse.


بالرغم من أن Spider-Man: Across the Spider-Verse هو تكملة لأحد أكثر أفلام الرسوم المتحركة المحبوبة في الذاكرة الحديثة، إلا أنه كاد يتضمن "مشاهد واقعية ضخمة".

في حين كان الفيلم يحتوي على لمحات من قلب كون مارفل السينمائي من أفلام Spider-Man السابقة، لكن يبدو أن المعجبين كان يمكن أن يحصلوا على نظرة على بعض شخصيات سبايدرمان أخرى واقعية.

فخلال مقابلة مع Variety، كشف مخرجا Across the Spider-Verse كيمب باورز وجاستن كيه تومبسون أنهما كانا يخططان بالأصل لتقديم أكثر من تلك اللقطات الواقعية.

"كانت لدينا طموحات أكبر حتى" قال تومبسون.

وأضاف باورز: "كانت هناك أوقات كان لدينا فيها مشاهد واقعية ضخمة في الفيلم، وتحولت إلى مزحة سيئة. حتى أنها لم تعد تعجبنا بعد ذلك. فقلنا: ’حسناً، كفاية، دعونا نتأكد من أن تكون محددة لنحصل على أفضل النتائج، وأن تكون منسجمة مع القصة‘".

لم يكشف تومبسون ولا باورز عما كانت تدور حوله هذه المشاهد، ولكن يبدو أنه تم إلغاؤها في وقت مبكر إلى حد ما في العملية، وكانت موجودة فقط على شكل لوحات قصصية ورسوم متحركة مع نسخ مقصوصة من الشخصيات.

قال باورز: "لقد كانوا يبدون كشخصيات من South Park". وأضاف تومبسون: "يجب أن نفعل ذلك كشخصية".

لقد ترك Across the Spider-Verse بالفعل انطباعاً كبيراً لدى الجماهير في جميع أنحاء العالم، حيث حصد 208.6 مليون دولار أثناء عرضه العالمي الأول. في الواقع كانت افتتاحيته في أمريكا الشمالية ثلاثة أضعاف تقريباً افتتاحية Spider-Man: Into the Spider-Verse الأصلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا