الارشيف / العاب / IGN

Chris Hemsworth يقول أن Thor: Love and Thunder أصبح سخيفاً جداً

لم يلقَ Thor: Love and Thunder للمخرج تايكا وايتيتي استحساناً (من قبل المعجبين أو النقاد) مثل سابقه فيلم Thor: Ragnarok المحبوب، والآن يردد نجم الفيلم ما قاله الكثيرون منذ أن عُرض في دور السينما الصيف الماضي.

حيث تحدث كريس هيمسوورث مع GQ حول ما تسبب برأيه بفشل فيلم Love and Thunder، وهو جزء جديد كان من الممكن أن يكون رائعاً عند كل زاوية ومنعطف.

حيث قال هيمسوورث: "أعتقد أننا استمتعنا بوقتنا إلى حد كبير لدرجة أصبح الأمر سخيفاً جداً". وأضاف: "من الصعب دائماً أن تكون في مركز العمل وأن يكون لديك أي منظور حقيقي... أحب عملية [صنع الفيلم] فهي دائماً ما تمثل رحلة رائعة. لكن لا يمكن أن تعرف كيف يمكن أن تكون استجابة الناس [للفيلم]".

قام هيمسوورث بتجسيد ثور في كون مارفل السينمائي منذ تقديم الشخصية في فيلمه المنفرد لعام 2011. لكن نوفمبر الماضي أعلن هيمسوورث أنه سيأخذ استراحة من التمثيل بعدما اكتشف أنه عرضة لمرض الزهايمر.

يذكر أننا أعطينا فيلم Thor: Love and Thunder في مراجعة IGN تقييم 7/10 وقلنا عنها: "يعاني Thor: Love and Thunder من حبكة تفتقر للأصالة ولا يتعامل جيداً مع جميع الشخصيات الثانوية، لكنه ينجح بكونه أول فيلم رومانسي كوميدي في كون مارفل السينمائي بفضل الانسجام الرائع بين كريس هيمزوورث وناتالي بورتمان".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا