الارشيف / العاب / IGN

The Flash يؤكد أن James Gunn موجود داخل كون DCU بفضل بوستر غير واضح

أصبح الأمر رسمياً، جيمس غان أصبح حقيقياً داخل كون DC بفضل The Flash.

إنه فيلم يتضمن باتمان لمايكل كيتون، وباتمان لبن أفليك، واثنين من باري ألين، وفتاة خارقة جديدة ... ولكن تم الكشف للتو عن الإضافة الأكثر أهمية: غان نفسه.

حيث لاحظ أحد المعجبين وجود مفاجأة خفية جديدة في صورة من وراء الكواليس مع المخرج آندي موسكيتي. ما هي هذه المفاجأة الخفية؟ ملصق في غرفة نوم باري الفتى لفيلم Scooby Doo 2: Monsters Unleashed من عام 2004، والذي شارك غان في تأليفه.

وقد رد الرئيس التنفيذي المشارك لاستوديوهات DC على هذه الملاحظة على تويتر مع تعليق: أنا جزء من العالم؟

بالطبع هذا يعني أيضاً أن سارة ميشيل غيلار وفريدي برينز جونيور وماثيو ليلارد وليندا كارديليني هم جزء من كون DC أيضاً. حتى أن هناك Batgirl سابقة على قائمة الممثلين لتكملة Scooby Doo هي أليسيا سيلفرستون. وهذا يعني أنها جزء من كون DCU الآن أيضاً.

أما بالنسبة إلى جيمس غان، فقد أثبت بالفعل أنه جزء رئيسي من DCU خارج منذ أن تولى منصب الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Films إلى جانب بيتر سافران.

يذكر أن المعجبين ينتظرون صدور فيلم The Flash في دور السينما الأسبوع المقبل، حيث يصدر في المنطقة بتاريخ 14 يونيو مع نهايته السرية للغاية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا