الارشيف / العاب / IGN

لعبة Marvel Snap تَحصل على نمط بطولة جديد للاعبين ذوي المهارات العالية

تم الإعلان بأن لعبة البطاقات Marvel Snap ستَحصل على نمط لعب تنافسي جديد وهو Conquest الذي سيتوفر في 13 يونيو الجاري عبر أجهزة الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي. ووفقًا لما كشفه "بن برود" مسئول التطوير بفريق Second Dinner خلال فعالية Summer Game Fest فإن نمط Conquest الجديد سيتوفر على مدار كل موسم داخل اللعبة مع مكافآت حصرية يُمكن الحصول عليها.

بدءًا من 13 يونيو الجاري سيتمكن اللاعبين من المشاركة بنمط Conquest مجانًا عن طريق الدخول إلى المستوى الأول من هذا النمط والذي يُطلق عليه أسم Proving Grounds، وسيحصل الفائزون على تذكرة فضية تستخدم بعد ذلك لتجربة المستوى التالي من النمط وهو Silver Conquest وعند إتمامه يَحصل اللاعبين على التذكرة الذهبية.

عند الوصول إلى Gold Conquest ستتمكنون من الحصول على التذكرة اللانهائية، وعند نهاية الموسم وتحديدًا في الأسبوع الأخير منه سيتقاتل أفضل اللاعبين داخل Infinite Conquest مع إمكانية حصول الفائزين على مكافئة إطار شخصية لمستوي Infinite، بينما تؤدي خسارة واحدة إلى إنهاء مسيرة اللاعب والبدء مجددًا من المستوى الأول، وستحتاجون إلى تذكرة أخرى من أجل البدء مرة أخرى، أو يُمكن شراء التذكرة الذهبية داخل اللعبة.

وقد صرح "بن برود" قائلاً:

إنه لأمر جنوني لما وصل إليه لاعبو Marvel Snap منذ إطلاقنا في الخريف، بالنسبة للاعبينا الأكثر قدرة على المنافسة وذوي المهارات العالية، أردنا أن نمنحهم التحدي النهائي مع نمط Conquest، حيث يمكن للاعبين الآن معرفة من هو الأفضل حقًا ويستحق أن يَصعد على عرش مجد Marvel Snap.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا