الارشيف / العاب / IGN

مقطع جديد من Secret Invasion يمهد الطريق للمسلسل، لكنكم بحاجة إلى رمز للوصول إليه

أصدرت Marvel مقطعاً جديداً حصرياً من Secret Invasion، والذي يمهد الطريق أمام أحداث مسلسل التجسس والإثارة القادم إلى كون مارفل السينمائي، ولكن يلزم إدخال كلمة مرور للوصول إليه.

تم نشر أدلة مشفرة على تويتر هذا الأسبوع، مما أدى إلى إطلاق موقع تشويق لمسلسل Secret Invasion يطلب من الزوار إدخال كلمة مرور لفتح ملف مشفر. اكتشف بعض المعجبين كلمة المرور من لوحة الأدلة، بينما انتظر آخرون أن تتم مشاركتها.

عند زيارة الموقع، يجب على المستخدمين إدخال كلمة المرور RSD3PX5N7S (حسب http://twitter.com/MarvelStudios/status/1666961476635230208?s=20 أعلاه) للوصول إلى الملف وتشغيل المقطع. يبدأ المقطع في موسكو بالزمن الحالي ويتبع شخصية إيفريت روس (مارتن فريمان) وهو يلتقي بعميل في غرفة آمنة سرية.

تعترف اللقطات بوجود "فوضى" تلوح في الأفق وتذكر المشاهدين بعدم الثقة بأحد عند مشاهدة المسلسل الجديد في 21 يونيو.

يأتي المسلسل من بطولة سامويل جاكسون بدور نك فيوري الذي ينضم إلى حلفائه من بينهم: إيفري إيفريت روس (مارتن فريمان)، وماريا هيل (كوبي سمولدرز)، والسكرول تالوس (بن مندلسون)، الذين يسابقون الزمن لإحباط غزو السكرول الوشيك وإنقاذ البشرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا