العاب / سعودي جيمر

رسميًا: Stellar Blade قادمة حصريًا على في 26 أبريل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Stellar Blade تعد واحدة من أبرز حصريات في العام الجاري، وبعد الكشف عن عرض خاص بالقصة قبل فترة طويلة، حصلنا مؤخرًا على استعراض مكثف لأسلوب اللعب في حلقة State of Play الأخيرة، مع تحديد تاريخ الإطلاق في 26 أبريل 2024.

يستعرض الفيديو العالم والشخصيات وآليات اللعب ولقطات متفرقة للمعارك المشتعلة التي تنتظر اللاعبين بالاعتماد على أسلوب الذبح والتقطيع.

يمكن القول أن Stellar Blade لعبة مغامرات وحركة ستشق طريقها إلى PlayStation 5 العام المقبل، ويتيح عنوان الذبح والتقطيع هذا للاعبين التحكم في البطلة Eve، حيث تواجه Naytibas، وهي قوة تجتاح الأرض بينما يهرب البشر الناجون إلى مستعمرة في الفضاء الخارجي.

ias

تجمع Stellar Blade بين الاكشن والمرئيات المذهلة والسرد المميز لتقديم تجربة جديدة تمامًا، وسيتعين على اللاعبين إتقان الهجوم والدفاع للبقاء على قيد الحياة ضد جحافل الأعداء من العالم الخارجي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا