الارشيف / العاب / IGN

Giancarlo Esposito لا زال يريد لعب شخصية Professor X لكن من دون الكرسي المتحرك

لا يزال جيانكارلو إسبوزيتو يرغب في لعب دور البروفيسور إكس في Marvel X-Men مستقبلي، لكنه ليس مهتماً جداً بلعب نسخة من شخصية X-Men التي تستخدم كرسياً متحركاً.

إنه دور أعرب ممثل مسلسل Breaking Bad عن اهتمامه به في عام 2022، وعلى الرغم من أن إسبوزيتو تحدث مع Marvel من قبل، إلا أنه لم يُعرض عليه الدور رسمياً مطلقاً.

قام إسبوزيتو بالتحدث مجدداً عن آماله في أن يصبح بطلاً خارقاً خلال مقابلة مع بودكاست Fade to Black. ووضح أنه لا يفكر في لعب الشخصية كثيراً، ولكن عندما يفعل، يتخيل أن أسلوبه مختلف قليلاً عما قد اعتاد عليه بعض المعجبين. وأوضح أنه يفضل أن يلعب نسخة من تشارلز إكزافييه لا تستخدم كرسياً متحركاً لأن الجلوس لأيام متواصلة لا يروق له.

حيث قال: "...أقول على الفور: ’سيكون من الرائع أن ألعب دور البروفيسور إكس في تجسيد آخر غير مجرد الكرسي المتحرك‘، أليس كذلك؟ لأن الفكرة الجسدية المتمثلة في الجلوس على كرسي متحرك كل يوم لا تروق لي. أنا لا أشعر بأنني كبير في السن لهذه الدرجة ولا أحب الجلوس كثيراً. لكن بالتأكيد يمكننا إيجاد حل ما. ربما. لم يكن البروفيسور إكس دائماً على الكرسي المتحرك، ولكن هذا جزء من تطور شخصيته. أفكر في الأمر قليلاً، لكنني لا أعطي الأمر كل تفكيري لأنه يجب أن يأتي إليّ".

يعرف معظم محبي القصص المصورة تجسيدات البروفيسور إكس حيث تكون الشخصية مصابة بالشلل. كان هذا هو الحال لعقود من القصص المصورة وحتى الأفلام، مع ظهور المرشد المتحول مؤخراً على كرسي طائر في فيلم عالم مارفل السينمائي Doctor Strange in the Multiverse of Madness لعام 2022. في حين أن بعض القصص المصورة الحديثة والقصص الأخرى أظهرت نسخاً من الشخصية دون إعاقته، إلا أنه يظل مثالاً بارزاً لتمثيل هذه الفئة من الناس في Marvel.

لم تكشف Marvel عن الكثير من الأخبار الرسمية حول نظرتها الجديدة على X-Men خارج الرسوم المتحركة X-Men '97، والذي سيتم عرضه على Disney+ في 20 مارس. لكن وردت تقارير في سبتمبر الماضي أن Marvel بدأت المراحل المبكرة من تطوير فيلم X-Men جديد تماماً بعد انتهاء إضراب المؤلفين تقريباً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا