الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ميزة Community Game Help قادمة إلى هذا العام لمساعدة اللاعبين على تجاوز العقبات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Sony قبل قليل أن ميزة مساعدة ألعاب PlayStation 5 ستحصل على تحديث “في وقت لاحق من هذا العام” لدعم مقاطع ألعاب المجتمع.

ستسمح ميزة Community Game Help الجديدة للاعبين بالوصول بسهولة إلى مقاطع اللعب أو المساهمة بها لمساعدة زملائهم على عبور العقبات التي تعترض طريقهم، وسيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى تلميحات مساعدة اللعبة التي أنشأها المطورون.

ستكون هذه الميزات متاحة فقط “في الألعاب المدعومة”، ولم تؤكد PlayStation قائمة العناوين التي ستدعم Community Game Help، على الرغم من أن منشور مدونة بلايستيشن تضمن لعبة Granblue Fantasy: Relink، مع التأكيد على أن الهدف هو توسيع الخدمة لتشمل أكبر قدر من الألعاب في المستقبل.

يمكن للاعبين اختيار المشاركة بحرية أو إلغاء الاشتراك في الميزة الجديدة في أي وقت، وفي الوقت نفسه، تتم العملية تلقائيًا، لذا لا تحتاج إلى تعديل مقاطعك أو تحميلها لإرسالها، ومن المفترض أن يشجع ذلك اللاعبين على المشاركة أكثر قليلاً لمساعدة كل من يعاني في لعبة ما.

عندما يكتشف اللاعبون المقاطع التي يساهم بها المجتمع، يمكنهم أيضًا “تقييم مدى فائدة هذه التلميحات”، ومن المفترض أن يساعد هذا في منع المقاطع غير المرغوب فيها، أو المقاطع غير الواضحة، أو حتى المقاطع في غير مكانها.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا