الارشيف / العاب / IGN

الممثلة Florence Pugh تَكشف لنا أول نظرة على زي شخصيتها بفيلم Thunderbolts

لازال هناك أمامنا أكثر من عام لرؤية فرقة Thunderbolts على الكبيرة، حيث من المفترض أن يُعرض الفيلم بدور السينما في مايو 2025، ولكن بفضل بطلة الفيلم " فلورنس بيو" فقد شاركتنا بجولة وراء كواليس تصوير الفيلم، كما أعطتنا أول نظرة على زي شخصيتها "يلينا بيلوفا" الجديد.

حيث نَشرت " فلورنس" مقطع الفيديو عبر حسابها على Instagram كما تُشاهدون بالأسفل، وأشارت بأنه ربما لا ينبغي لها القيام بذلك.

تَقول " فلورنس بيو" ببداية المقطع:

أعلم أنني توقفت عن العمل لبعض الوقت، لكن هذا يرجع جزئيًا إلى أنني انتقلت إلى أتلانتا للذهاب وتصوير لا يُسمح لي بالتحدث عنه كثيرًا، لكن يمكنني أن أعرض عليكم بعض الأشياء بشكل خفي.

وقتها قامت "فلورنس" بسحب الكاميرا للخلف، والتي شاهدنا خلاله بأول نظرة على زي "يلينا بيلوفا" وهي شخصيتها بفيلم Thunderbolts المنتظر.

صورة زي يلينا بيلوفا بفيلم Thunderbolts

واصلت "فلورنس" بالسير بموقع تصوير فيلم Thunderbolts، وتَمكنت من التسلل حتى وصلت لمخرج الفيلم " جايك شراير"، كما ظهر شعار Thunderbolts، كما رأينا صورة لـ "يلينا" وهو توجه مسدسها لأحد ما.

The first still from Thunderbolts, kind of.

فيلم كما ذكرت Thunderbolts سيتوفر رسميًا في 2 مايو 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا