الارشيف / العاب / IGN

The Witcher 4 قيد التطوير الكامل مع تخصيص CD Projekt الجزء الأكبر من جهودها للتطوير

مع الانتهاء من الجزء الأكبر من Cyberpunk 2077، قامت CD Projekt الآن بتعديل أولوياتها، ووضع الجزء الأكبر من مواردها في تطوير لعبة The Witcher الرئيسية التالية، والتي تحمل الاسم الرمزي Polaris.


خلال اجتماع المستثمرين لمناقشة نتائج السنة المالية 2023، كشفت CD Projekt أنها تكرس جزءًا كبيرًا من جهودها لتطوير الجزء التالي من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار ذات الطابع الخيالي الشهيرة.

كما ترون من الصورة أدناه، كانت CD Projekt شفافة تمامًا مع المستثمرين وأولئك الذين يستمعون إلى الاجتماع، مما يوضح بالضبط عدد المطورين المخصصين لمشاريعها الحالية والمستقبلية، ويكشف الرسم البياني أن لديها أكثر من 600 مطور في الاستوديوهات، تم تعيين أكثر من 400 منهم لتطوير Polaris.

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن نلاحظ أن الدفعة التالية في سلسلة Cyberpunk، والتي تحمل الاسم الرمزي Orion، تضم 47 مطورًا تم تعيينهم حاليًا للمشروع.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها CD Projekt أن جزءًا كبيرًا من موظفيها يعملون على لعبة The Witcher التالية. في أواخر نوفمبر، خلال تقرير أرباح الربع الثالث من عام 2023، كشفت CD Projekt أن ما يقرب من 330 مطورًا (ما يقرب من 50٪ من موظفيها) تم تكليفهم بتطوير المشروع.

ومع إعلان اليوم، تظهر بعض الحسابات السريعة أن هذا العدد أصبح الآن أكثر من نصف فريق التطوير، حيث يعمل حوالي 64% من موظفيها على تطوير The Witcher 4، ومن المحتمل أن تكون هذه الزيادة في عدد المطورين بسبب انتقال "جزء كبير" من فريق Cyberpunk 2077 للعمل على The Witcher 4.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا