الارشيف / العاب / IGN

Kristen Stewart تقول أن الانضمام إلى عالم مارفل السينمائي يبدو وكأنه ’كابوس‘

إذا كنتم تأملون رؤية كريستين ستيوارت ترتدي بدلة بطلة خارقة في ضمن عالم مارفل السينمائي، فلدينا بعض الأخبار السيئة لكم. تحدثت نجمة The Love Lies Bleeding مؤخراً عن رأيها حول أفلام الأبطال الخارقين، حيث أخبرت بودكاست Not Skinny But Not Fat أن المشاهدين ربما لن يروها أبداً في فيلم Marvel.

حيث قالت: "أنا لن أصنع فيلم مارفل يوماً على الأرجح". صمتت قليلاً، ثم أضافت: "يبدو هذا كابوساً لعيناً في الواقع".

أوضحت نجمة Twilight أنها تحب "الأفلام الكبيرة" ولكنها ليست متحمسة بشأن مدى تأثير ارتباطها بشيء ضخم مثل فيلم في عالم مارفل السينمائي.

وأضافت: "سيكون على النظام أن يتغير. سيتعين أن تضع الكثير من المال والكثير من الثقة في شخص واحد، وهذا لا يحدث، وبالتالي ما يحدث في هو تجربة خوارزمية غريبة، حيث لا يمكنك أن تشعر بشعور شخصي على الإطلاق حيال ذلك".

أوضحت ستيوارت أنه على الرغم من أنها لن تنضم على الأرجح إلى فريق الأبطال الخارقين، إلا أنها لا تستطيع شطب هذا العالم نهائياً إلى الأبد. على سبيل المثال، قد تدفعها الظروف المناسبة والفريق المناسب إلى إعادة النظر. هناك احتمال، لكن في الوقت الحالي لا تتوقعوا رؤية ستيوارت تظهر بجوار شعار Marvel Studios.

"إذا طلبت مني غريتا غيرويغ أن أصنع فيلم من أفلام Marvel، فسوف أفعل ذلك".

بعد قول كل هذا، ألمحت إلى أن هناك اسماً واحداً يمكن أن يضعها أمام الكاميرا، حيث أضافت ضاحكة: "إذا طلبت مني غريتا غيرويغ أن أصنع فيلم من أفلام Marvel، فسوف أفعل ذلك".

قالت غيرويغ، التي أخرجت مؤخراً فيلم Barbie الذي حقق نجاحاً كبيراً، لـ Rolling Stone العام الماضي إنها مهتمة بإخراج فيلم أبطال خارقين، ولكن قد تمر سنوات قبل أن يحدث شيء من هذا القبيل بالفعل. انتهت المخرجة حالياً من العمل على فيلمي The Chronicles of Narnia لـ Netflix، وهناك أيضاً تكملة محتملة لـ Barbie في ذهنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا