الارشيف / العاب / IGN

كريستوفر نولان يحصل على لقب فارس بعد نجاح Oppenheimer الكبير في موسم الجوائز

بعد ليلة جوائز الأوسكار الضخمة التي شهدت فوز Oppenheimer بسبع جوائز من أصل 13 فئة تم ترشيحه فيها، سيشهد كريستوفر نولان وزوجته إيما توماس قريباً نوعاً مختلفاً من موسم الجوائز.

حيث كشف تقرير من Sky News أن المخرج الشهير وراء ثلاثية Dark Knight، و The Prestige، وغيرها من الأفلام البارزة، سيحصل على لقب فارس، مما يجعله السير كريستوفر نولان. كما ستحصل إيما توماس، وهي أيضاً منتجة في هوليوود، على لقب الفروسية.

يعتبر وسام الفروسية جائزة مرموقة في المملكة المتحدة، تُمنح عادةً "لأولئك الذين قدموا مساهمة كبيرة في مجالهم، عادةً على المستوى الوطني". من بين المشاهير الفرسان أنتوني هوبكنز وباتريك ستيوارت وغيرهم من الممثلين البريطانيين المشهورين.

من المؤكد أن مسيرة نولان المهنية الطويلة، والتي تعود إلى التسعينيات، تستحق الحصول على الاهتمام. أخرج نولان العديد من الأفلام التي تعتبر من الكلاسيكيات الحديثة، ومن المتوقع أن يكون Oppenheimer من بينها.

ليس من الواضح متى سيحصل نولان وتوماس على ألقابهما. ومن بين المكرمين الآخرين الدكتور ديميس هاسابيس، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة DeepMind، والرئيس التنفيذي المشارك لـ ، تيد ساراندوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا