العاب / سعودي جيمر

تقرير: بداية ضعيفة لألعاب Xbox على

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في وقت سابق من هذا العام، أقامت شركة مايكروسوفت اجتماع عمل استراتيجي، حيث أعلنت أن أربعة حصريات لمنصة Xbox بما في ذلك Hi-Fi Rush و Sea of Thieves – سيتم إطلاقها على جهاز . ولكن كيف كان استقبال ملاك بلايستيشن 5 لتلك الألعاب؟

اليوم انتشر تقرير من موقع TrueTrophies يظهر أن لدى مستخدمو PlayStation اهتمامًا ضئيلًا بألعاب Xbox من Microsoft على PS5 حتى الآن، وهذا وفقًا لإحصاء عدد مشغلي ألعاب Xbox لشهر مارس 2024.

بحسب التقرير فإن أول لعبتين أصدرتهما مايكروسوفت للجهاز المنافس ضمن الاستراتيجية الجديدة لم تحققا أرقاما جيدة، على سبيل المثال  لعبة Pentiment لم تُصنف من بين أكثر 200 لعبة بلايستيشن 5 شعبية عند الإطلاق.

ias

في حين كان أداء لعبة Hi-Fi Rush من Tango Gamework أفضل من لعبة Pentiment، حيث وصلت Hi-Fi Rush إلى المركز رقم 124 على قائمة أفضل 200 لعبة شعبية على بلايستيشن.

وللمزيد من التوضيح كان هناك فرق بنسبة 173.24% بين عدد لاعبي Hi-Fi Rush على PS5 ولعبة Dragon Dogma 2. تم إطلاق كلتا اللعبتين في نفس الأسبوع، لكن لعبة Dragon’s Dogma 2 وصلت إلى المركز رقم 9، بينما لم تصل Hi-Fi Rush إلى قائمة أفضل 100 لعبة. في المركز رقم 24، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن لعبة Rise of the Ronin الحصرية على PS5 تفوقت أيضًا على عدد لاعبي Hi-Fi Rush بنسبة 144.33%.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا