العاب / سعودي جيمر

Discord سيطرح الإعلانات التجارية في وقت لاحق هذا الأسبوع

  • 1/2
  • 2/2

تزعم التقارير الأخيرة أن Discord يستعد لإضافة الإعلانات التجارية في وقت لاحق هذا الأسبوع، إذ كشفت المنصة الشهر الماضي عن خطط لإطلاق ما يعرف باسم Sponsored Quests، والتي تتيح للمستخدمين كسب عناصر داخل اللعبة من خلال إكمال المهام أثناء مشاهدة الأصدقاء على التطبيق.

وفقًا لتقرير WSJ، فالنظام الجديد سيتم طرحه خلال الأسبوع الجاري، وبعد ذلك ستصبح العروض الترويجية المدفوعة جزءًا دائمًا من المنصة، وتظهر في الجزء السفلي الأيسر من شاشات المستخدمين، وللحصول على مكافآت، يجب على المستخدمين القيام ببث وهم يكملون مهمة داخل اللعبة من المعلن أثناء مشاهدة صديق واحد على الأقل.

تتطلع Discord إلى توظيف أكثر من عشرة أشخاص لشغل وظائف مبيعات الإعلانات، بعد أن ذكرت سابقًا أنها لن تعتمد على الإعلانات مثل منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كذلك يُزعم أن المستخدمين سيتمكنون من إيقاف تشغيل الإعلانات في إعداداتهم.

يذكر أن Discord اعتمدت على خدمة الاشتراك Nitro الخاصة بها لتحقيق الإيرادات، والتي توفر للمستخدمين ميزات مثل القدرة على الملفات الكبيرة، مقابل ما يتراوح بين 2.99 دولارًا و9.99 دولارًا شهريًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا