العاب / سعودي جيمر

إطلاق صفحة Hollow Knight Silksong على متجر Xbox بعد طول انتظار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقلنا لكم في الأيام الماضية الأخبار التي تفيد بأن تفاصيل Hollow Knight Silksong الجديدة تثير القلق أكثر من الطمأنينة، إذ لم يوضح فريق التطوير إلى مدى وصلت اللعبة خلف الكواليس، ولم يتم تحديد موعد إصدار نهائي، ولكن لحسن الحظ، ظهرت صفحة اللعبة الرسمية مؤخرًا على متجر Xbox.

تم إطلاق صفحة Hollow Knight: Silksong أخيرًا على متجر Xbox، مما يعني أن لاعبي Xbox Series X/S و Xbox One يمكنهم الآن إدراج اللعبة في قائمة الرغبات.

تجدر الإشارة إلى أن صفحات المتجر الخاصة بلعبة Metroidvania متاحة بالفعل على متجر PlayStation و Nintendo eShop و Steam لفترة من الوقت في هذه المرحلة، لذا يمكن للاعبين على جميع المنصات الرئيسية الآن إضافة اللعبة إلى قوائم أمنياتهم.

ظلت اللعبة قيد التطوير لفترة طويلة من الوقت، ولم يتم تقديم أي تحديثات حولها منذ ذلك الحين، ومؤخرًا رد ماثيو جريفين، الشخص الذي يقف وراء العلاقات العامة والتسويق لمشروع Hollow Knight: Silksong، على المعجبين الذين يسألون عن الأخبار على تويتر بالقول: “لا داعي للقلق؛ مازالت Silksong قيد التطوير”.

من المفترض أن تعني تلك الخطوة اقتراب موعد الكشف عن المشروع بشكل موسع، وتحديد تاريخ الإطلاق في وقت لاحق هذا العام بعد تأجيله من العام الماضي.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا