الارشيف / العاب / IGN

الاختبار العام للعبة Diablo 4 يسمح للاعبين بتجربة الموسم الرابع مبكرًا

يمكن الآن للاعبي Diablo 4 الذين ينتظرون بفارغ الصبر تجربة الموسم الرابع القيام بذلك بفضل إصدار Blizzard أول مجال اختبار عام (PTR) للعبة.

أعلنت Blizzard عن PTR في أواخر مارس، وكشفت أنها ستستمر لفترة محدودة، بدءًا من الثلاثاء 2 أبريل، وتنتهي يوم الثلاثاء 9 أبريل، كما أكدت Blizzard بالفعل في نفس الإعلان أنها ستكون متاحة فقط للاعبين الذين لديهم حساب PC Battle.net.

إذا كنت مؤهلاً للحصول على PTR، فستتمكن من الوصول إلى التحديثات والميزات الاختبارية قبل إطلاق الموسم الرابع رسميًا، وإلى جانب السماح لبعض اللاعبين المتلهفين بتجربة الموسم الجديد، سيتيح PTR أيضًا لفريق التطوير بعض الوقت للنظر في أي انطباعات للاعبين تم الحصول عليها من فترة الاختبار هذه، مما يسمح لهم بدمجها في الموسم القادم.

كان إصدار PTR جزءًا من إعلان أكبر من Blizzard، يكشف أن الفريق اضطر إلى تأجيل الموسم الرابع. كان من المفترض في الأصل إطلاق الموسم في 16 أبريل، ولكن خلال أحدث حلقة في سلسلة Campfire Chat، كشف قائد مجتمع Diablo آدم فليتشر أنه كان عليه تأجيل الموسم الرابع حتى 14 مايو.

تعهدت Blizzard بأن الموسم التالي سيعيد صياغة العناصر، مما يغير الإطار الكامل لكيفية تأثير الغنائم على تجربة اللعب الشاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا