الارشيف / العاب / IGN

العرض الأول لفيلم Sonic the Hedgehog 3 من CinemaCon يكشف عن Shadow و Robotnik

حظي الحاضرون في جلسة Paramount ضمن فعاليات CinemaCon 2024 بنظرة حصرية على Sonic the Hedgehog 3، وتضمنت نظرتنا الأولى على شخصية Shadow والدكتور روبوتنيك سيئ الحظ.

تبدأ اللقطات بقول الدكتور روبوتنيك: "أنا أمتلك القوة المطلقة في راحة يدي والآن أجلس هنا مدمناً على الكربوهيدرات". عندما نراه، فهو ذو شعر طويل ولديه تحول مماثل كما حدث مع ثور عندما أصبح بديناً في Avengers: Endgame.

يبدو أن كل شيء قد ضاع بالنسبة لصديقنا الشرير قبل أن يتحدث العميل ستون ويقول: "يا دكتور، لقد عثروا عليه". وهذا هو الدافع الذي يحتاجه روبوتنيك للعودة إلى العمل.

يتم بعد ذلك قطع المشهد وننتقل لرؤية Sonic و Tails و Knuckles يقاتلون ضد Shadow ونراه بالكامل لأول مرة. إنه لا يتحدث أبداً، لكنه يبدو شبيهاً بشكل كبير لما رأيناه في ألعاب الفيديو، لكن سيتعين على المعجبين الانتظار لفترة أطول قليلاً لرؤية Shadow بأنفسهم. هناك أيضاً تشويق محتمل لتعاون روبوتنيك و Sonic ضد هذا العدو الجديد.

على الرغم من أنه كان من المثير رؤية Shadow بالنسخة الواقعية، إلا أننا لم نكتشف بعد من الذي يلعب دور القنفذ المخيف. ما نعرفه هو أن Sonic the Hedgehog 3 لا يزال قادماً في 20 ديسمبر 2024، وسنشهد انضمام كريستين ريتر وأليلا براون وجيمس وولك وصوفيا بيرناس وكريستو فرنانديز وجورما تاكوني. لا نعرف من سيلعب العديد من هؤلاء النجوم الجدد بالفيلم، لكن براون أكدت أنها ستلعب دور ماريا روبوتنيك.

كان من الأخبار الكبيرة أيضاً أن جيم كاري سيعود بدور دكتور روبوتنيك خاصة بعدما تحدث سابقاً عن اعتزاله بعد Sonic the Hedgehog 2.

للمزيد من CinemaCon، اطلعوا على أخبار الفيلم الذي يجمع عالمي Transformers و G.I. Joe قيد العمل، وتفاصيل المشاهد التي تم الكشف عنها من فيلم Deadpool & Wolverine، بالإضافة إلى تفاصيل ما تم الكشف عنه من Gladiator 2 بالإضافة إلى جميع الأخبار الهامة من جلسة Warner Bros.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا