العاب / IGN

Nintendo لن تكون حاضرة في فعالية Gamescom 2024 مما يزيد من التساؤلات حول قائمة الإصدار و Switch 2

أعلنت Nintendo أنها لن تكون حاضرة خلال فعالية Gamescom 2024، بعد عام من الحدث الذي شهد صدور أول Switch 2 على الإنترنت.

حيث قال ممثل Nintendo في أوروبا لـ GamesIndustry.biz: "إن Gamescom هو حدث مركزي في تقويم أحداث Nintendo. ومع ذلك هذا العام، وبعد دراسة متأنية، قررنا عدم المشاركة في كولونيا. وبدلاً من ذلك يمكن للاعبين تجربة ألعاب Nintendo Switch كجزء من الأحداث الأخرى على مستوى ألمانيا".

تأتي هذه الأخبار وسط تكهنات بأن Nintendo سيكون لديها جدول إصدار خفيف في عام 2024. ولم تؤكد Nintendo بعد تقويم إصداراتها للنصف الثاني من العام، على الرغم من أن قرارها بتخطي Gamescom يعزز إشاعات تأجيل إصدار خليفة الجيل التالي لـ Switch إلى عام 2025. حالياً، أكبر لعبة Nintendo معروفة بأنها قيد التطوير هي Metroid Prime 4، والتي لم يتم عرض أي شيء عنها منذ الإعلان الأصلي عنها في 2017.

في معرض العام الماضي، أفادت التقارير أن Nintendo عرضت ديمو لمواصفات Switch 2 المستهدفة على المطورين الذين استخدموا تقنية Nvidia DLSS للترقية وتتبع الأشعة. وسرعان ما تسربت أخبار الديمو على الإنترنت، مما أثار تكهنات حول مواصفاته. ولم يتم الكشف عن أي شيء آخر منذ ذلك الحين، بما في ذلك ما إذا كانت سيكون جهازاً هجيناً أم لا. تبقى الأسئلة أيضاً حول ما إذا كان سيتضمن ميزة التوافق المسبق.

يذكر أن فعاليات Gamescom تنطلق في الفترة الواقعة بين 21 و 25 أغسطس في ألمانيا. يمكنكم الاطلاع على مواعيد إصدار أكبر الألعاب في 2014 هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا