الارشيف / العاب / IGN

التحديث 1.31 للعبة Final Fantasy 16 يقدم مجموعة من الميزات الجديدة

أصدرت Square Enix التحديث 1.31 للعبة Final Fantasy 16، وهو تحديث كبير يقدم العديد من الميزات المنتظرة، وإصلاحات لمشكلات عانى منها اللاعبين في الفترة الماضية.

وفقًا لملاحظات التحديث، تتضمن الميزات الجديدة إضافة وظيفة لإكمال المهام الجانبية سريعًا، وتخصيص يد التحكم، والقدرة على حفظ ما يصل إلى خمس مجموعات من المهارات، ووظيفة إضافية لوضع الصورة.

وفي مكان آخر، هناك عدد من التحسينات في جميع المجالات، ومحتوى جديد، والأهم من ذلك، تعديلات على الوقت الذي يمكن فيه مداعبة Torgal وخفض الوقت قبل إعادة المداعبة، ويمكنك رؤية هذه الميزات الجديدة في لقطات أدناه.

يسمح التحديث أيضًا بشراء وتثبيت حزمة المحتوى القابل للتنزيل The Rising Tide، المقرر إصدارها غدًا، 18 أبريل 2024، وإليك ما ورد:

تصل رسالة إلى المخبأ تحتوي على طلب مثير للفضول: وتقول إن Dominant of Leviathan المفقود منذ فترة طويلة، بحاجة إلى الإنقاذ. للاستجابة لهذا النداء، يجب على كلايف ورفاقه السفر إلى ميسيديا - أرض مخفية تحت سماء زرقاء - حيث سيكشفون التاريخ المأساوي لشعب منسي. يرجى زيارة الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات".

تم إطلاق Final Fantasy 16 حصريًا على PlayStation 5 في يونيو 2023، وقد باعت أكثر من ثلاثة ملايين نسخة وقت الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.