الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أكثر 10 أعداء مزعجين في لعبة Elden Ring – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أكثر 10 أعداء مزعجين في لعبة Elden Ring“. حيث سنتخدث عن أعداء جدد مزعجين.

العدو Skeletons

ias

من المنطقي أن نشهد وجود محاربين هياكل عظمية في لعبة أربي جي قوية مثل لعبة Elden Ring. ولكن هناك اختلاف رئيسي يميزهم عن بعضهم البعض، وهو أنه عندما تقوم بتدميرهم بعد بضع ثوانٍ، سيتحولون من كومة من العظام إلى هيكل عظمي مميت مكتمل التكوين مرة أخرى. إلا إذا هاجمتهم بسلاح مقدس. لكن اللقاءات الأولى للكثير من اللاعبين مع الهياكل العظمية كانت بمثابة درس مزعج إلى حد ما في كيفية التعامل مع الموتى الأحياء.

العدو Black Knife Assassins


هؤلاء قتلوا Godwyn وهم أكثر من سعداء بفعل الشيء نفسه مع أي شخص مشوه بمر من طريق وجودهم، خاصة إذا كانت لديهم أي نية للاستحواذ على العرش الذهبي. Black Knife Assassins هم أعداء سيشقون طريقهم بالتأكيد إلى أعلى قائمتك “الأكثر إزعاجًا” بسرعة. إنهم سريعون بشكل لا يصدق، وغالبًا ما يكونون غير مرئيين، وهجومهم الرئيسي هو الهجوم الذي لا يتركك بلا دفاع فحسب، بل يأخذ أيضًا جزءًا كبيرًا من شريط صحتك بضربة واحدة. إنها نادرة جدًا، وعادةً ما يتم العثور عليها مرة واحدة فقط، ولكن لا شيء يفسد يومك تمامًا مثلها.

العدو Warhawks

كما يوحي اسمها هي طيور جارحة يتم تربيتها للحرب. هم سريعين ومتعطشين للدماء، ولكن تم استبدال أرجلهم وأقدامهم بالسيوف، وهذه المخلوقات تعرف كيفية استخدام أطرافها الاصطناعية القاتلة. يقضي صقور الحرب معظم وقتهم في التحليق فوق ساحة المعركة، إنهم سريعون جدًا بالنسبة لمعظم الهجمات بعيدة المدى وهم خارج النطاق بالنسبة لمعظم هجمات المشاجرة. عندما يضربون، يلتقطون براميل متفجرة ويرمونها على اللاعبين. أي شخص يتجنب وطأة الهجوم سيجد نفسه على الأرجح مطروحًا على ظهره، غير قادر على الانتقام. في حين أن Warhawks مزعجة، فإن الشيء الذي يجعلها صعبة حقًا هو قدرتها على الطيران وحقيقة أنك ستواجهها على الأرجح قبل أن يتم تسوية شخصيتك أو تجهيزها بشكل صحيح. ولكن سيصبح التعامل معها أسهل في وقت لاحق من اللعبة.

العدو


Pests المعروفة أيضًا باسم “الأنواع الصغرى للعفن”، ترقى إلى مستوى أسمائها. تحتوي هذه الاندماجات من الجمبري والبشر على عدد كبير جدًا من الأطراف التي تمتد على طول الجانب السفلي من أجسادهم المدرعة. تعتبر الآفات بمثابة كابوس يجب محاربته لأنها يمكن أن تتجول حول الأرض بسرعة وتضرب اللاعبين بالزجاج. ولكن نظرًا لصعوبة مواجهة Pests أثناء وجودها في نطاق قريب او عن كثب، فهي أسوأ من ذلك على مسافة بعيدة. مفتاح استراتيجية معركة Pest – وما يجعلها مزعجة للغاية هو عمودها الفقري. لديها قدرة مرعبة على إطلاق أشواك شائكة، تتحدى جميع قوانين الفيزياء المعروفة، وتصيب اللاعبين. من الصعب مراوغة هذه الأشواك في معظم الأوقات،. عندما يحارب شخص ما حشرة وحيدة. تميل المخلوقات إلى الهجوم في مجموعات، وكلما زاد عددها، زادت الأشواك المزعجة التي يتعين على اللاعبين التعامل معها.

العدو Lesser Runebear

لايجب أن تستهين بقوة وبطش الدببة في لعبة إلدن رينح أو تعتقدها معركة سهلة وعادية، ولايمكن حتى مقارنتها بالمخلوقات الخيالية مثل التنانين والهياكل العظمية وغيرهم من الوحوش المشوهة والغريبة، فهذه الدببة الضخمة تتمتع بقوة كبيرة وهجومها عنيف وشرس، وضرباتها مزعجة حيث لديها مخالب أمامية طويلة للغاية وكتلة عضلية كبيرة وقوية، وعلى الرغم من أنها ليست كبيرة مثل أبناء عمومتهم من زعماء Runebear، إلا أن Lesser Runebears تتفوق على معظم المخلوقات الأخرى في Elden Ring. يميلون إلى استخدام الضربات الشاملة ومن الصعب صدها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Lesser Runebears اللحاق بـ Torrent إذا حاول اللاعبون الهروب. هؤلاء الدببة يتمتعون بقدرات هائلة ولديهم صحة أكبر مقارنة بشريط صحة بقية الأعداء. ولكن على الرغم من هذا التحدي، فإن مكافأة قتل الدب لا تستحق الجهد المبذول. فإن القوة المطلقة التي يتباهى بها Lesser Runebears جنبًا إلى جنب مع شريط الصحة العالية لديهم، تجعلهم بسهولة أكثر الأعداء إزعاجًا في Elden Ring.

وبهذا نكون قد اختتمنا معكم رحلتنا في الحديث عن أكثر 10 أعداء مزعجين للتعامل معهم في لعبة Elden Ring، هناك الكثير من الأعداء المزعجين الذين ستواجههم في رحلتك لم يتم توفيرها في المقال، ولكن قمنا باختيار أهم وأكثر الأعداء ازعاجًا في اللعبة. يمكنكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق بعنوان “دليل Elden Ring: كيفية إنجاز مهمة Jar-Bairn الجانبية في Elden Ring“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم أدناه، أخبرنا عن أكثر عدو قابلته أول مرة في اللعبة وزعجك كثيرًا بهجماته ؟ واذا كان هناك عدو مزعج خارج هذه القائمة فأخبرنا عنه وعن مواجهتك ضده ؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.