الارشيف / العاب / IGN

الممثل Michael Douglas أراد أن يموت Hank Pym عن طريق تقليص حجمه وتفجيره بفيلم Quantumania

أراد الممثل " مايكل دوغلاس" الحائز على جائزة الأوسكار، أن ينهي شخصيته ودوره بعالم Marvel السينمائي كـ "هانك بيم" بأفضل طريقة ممكنة.

فخلال ظهوره ببرنامج The View في وقت سابق من هذا الأسبوع من أجل ترويج مسلسله الجديد Franklin القادم لـ Apple TV+، سُئل "مايكل" عن تعليقاته التي أدلى بها بشأن العودة لجزء رابع من Ant-Man في حالة وفاة "هانك بيم".

وأوضح "مايكل" أن رغبته في موت "هانك" جاءت بالفعل قبل ذلك مع فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذي عُرض العام الماضي، وقد صرح "مايكل قائلاً:

كان هذا في الواقع طلبي للجزء الثالث، قلت مع كل هذه المؤثرات البصرية الرائعة، لا بد أن تكون هناك طريقة رائعة يمكنني من خلالها تقليص حجمي إلى حجم النملة والانفجار. لا أعرف كيف سيكون الأمر، ولكن أريد استخدام كل هذه المؤثرات.

يُذكر أن " مايكل دوغلاس" كان قد صرح في وقت سابق عن إمكانية عودته من أجل فيلم Ant-Man 4، حتى أنه أخبر https://twitter.com/THR/status/1622837086306058240 بشرطه الوحيد للعودة وهو أن تَموت شخصية "هانك بيم"، ويبدو أن كل ما يريده "مايكل" أن تَقوم Marvel بقتل "هانك بيم" بأي من أفلامها القادمة.

بالطبع لا نعرف هل سيكون هناك Ant-Man 4، ولكن إن حدث بوقت ما، فنأمل أن يحظى "هانك بيم" بالنهاية التي يَرغب بها الممثل "مايكل دوغلاس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا