الارشيف / العاب / IGN

يبدو أن لعبة Black Panther القادمة من EA ستَكون عبارة عن لعبة عالم مفتوح ديناميكي

بعد الكثير من الشائعات، أعلنت شركة EA في يوليو 2023 بأنها تَعمل على لعبة Black Panther ولكنها لم تَكشف عن موعد الإطلاق أو حتى منصات الإصدار، ولم نَحصل على تفاصيل تَخص اللعبة، ولكننا نتعرف اليوم على بعض التفاصيل الخاصة باللعبة.

أولى المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها للعبة Black Panther التي تأتينا من EA، هي أنها ستَكون لعبة عالم مفتوح، وهذا وفقًا لقائمة الوظائف الجديدة الصادرة من الشركة. كما أشارت القائمة أن العالم المفتوح سيكون ديناميكي ومتطور.

لعبة Black Panther كما نَعلم تأتينا من قبل أستوديو Cliffhanger Games الذي يضم مطورين عملوا على لعبة Middle-earth: Shadow of Mordor، ويسعون باستمرار في التوسع من أجل تَطوير لعبة Black Panther بشكل أفضل.

تَقول قائمة الوظائف الجديدة أن المتقدمين الناجحين سيساعدون في إنشاء عناصر وضع الحماية التي تمتزج مع أهداف السرد وأسلوب اللعب دون المساس بالانغماس، وأن عالم Black Panther المفتوح سيكون عالم حي مليء بالحياة البرية والحشود وخلافه.

كما سلطت القائمة الضوء على كيفية تَقديم أستوديو Cliffhanger للمهام الخطية داخل عالم Black Panther المفتوح، وأشارت عن وجود ديناميكيات بتصميم المهمة، وهو الأمر الذي سيسهل الانتقال السلس بين المهام الخطية واستكشاف العالم المفتوح.

جديرًا بالذكر أن إحدى قوائم الوظائف السابقة للعبة لعبة Black Panther، أشارت بأنه يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، وأنها ستُقدم نظام قصة مفتوح من ناحية الحوارات والمحادثات، وأن اللعبة تُوفر تجربة السرد الديناميكي والحوار المتفرع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا