الارشيف / العاب / IGN

شركة Bethesda تحذف حماية Denuvo من لعبة Ghostwire: Tokyo بهدوء

قامت شركة Bethesda وأستوديو التطوير Tango Gameworks بحذف وإزالة نظام الحماية Denuvo DRM من لعبة Ghostwire: Tokyo بهدوء عبر منصة الحاسب الشخصي كجزء من التحديث الأخير للعبة.

فوفقًا لـ SteamDB، فقد تمت إزالة نظام الحماية المثير للجدل كجزء من تحديث غير مجدول وصل في وقت سابق اليوم، وهذا بعد أكثر من عامين من إطلاق لعبة Ghostwire: Tokyo بالأصل، على الرغم من عدم وجود أي تعليقات أو ملاحظات حول التحديث الجديد من المطورين، وليس واضحًا سبب اتخاذ هذه الخطوة.

على الرغم من أن Bethesda لم تعلق رسميًا على إزالة Denuvo، إلا أن هناك الكثير ممن سيسعدون بلا شك معرفة أنه قد أختفى، خاصًة بعدما أبلغ العديد من اللاعبين بأن نظام Denuvo يؤثر بالسلب على أداء الألعاب وتجربة المستخدم الإجمالية سواء كانت اللعبة مقرصنة أو تم شراؤها بطريقة شرعية.

أطلقت Bethesda وTango لعبة Ghostwire: Tokyo في عام 2022، ولكن لم تَصدر اللعبة مع نظام الحماية Denuvo، فوفقًا لما ذكره PC Gamer فقد تمت إضافة نظام الحماية بعد أكثر من عام من إطلاق اللعبة نفسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا