الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت لم تتدخل في عمل Blizzard منذ الاستحواذ على Activision

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أوضحت التصريحات والتقارير السابقة أن مايكروسوفت لم تتدخل في طريقة عمل أي مطور أو شركة استحوذت عليها في السنوات الماضية، وكان ذلك واضحًا مع شركة Bethesda، وتم تأكيده مرة أخرى مؤخرًا على لسان أحد الأسماء الرئيسية في شركة Blizzard.

تحدث هولي لونجديل، المنتج التنفيذي ونائب رئيس World of Warcraft، خلال مقابلة أجريت مؤخرًا مع VGC، عن طريقة تعامل مايكروسوفت مع شركة Blizzard بعد إتمام عملية الاستحواذ، وقال:

قضينا وقتًا مع هيلين تشانغ من Mojang، وكنا نشارك المعلومات، لذلك يبدو الأمر كما لو كان لدينا إمكانية الوصول إلى ما نجح معهم. يتعين علينا التحدث إلى فريق Elder Scrolls Online ومشاركة ما نقوم به وما الذي نجح، يبدو الأمر كما لو أننا حصلنا على ميزة إضافية.

ias

لا يوجد أحد يطلب منا أن نفعل أي شيء، تقدم لعبة World of Warcraft أداءً جيدًا للغاية وهم فخورون جدًا بما تمكنت من تحقيقه، لقد كانوا داعمين للغاية وكان الأمر أشبه بـ “دع Blizzard تصبح Blizzard”.

يشار إلى أن مايكروسوفت استحوذت على Activision Blizzard في صفقة بقيمة 68.7 مليار دولار في أكتوبر الماضي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا