الارشيف / العاب / IGN

تجديد The Witcher لموسم خامس وأخير مع بدء مرحلة إنتاج الموسم 4

قامت بتجديد The Witcher رسمياً لموسم خامس وأخير مع الكشف عن بدء تصوير الموسم الرابع.

تزامن إعلان التجديد من Netflix مع الأخبار التي تفيد بأن الموسم الرابع (والآن قبل الأخير) من مسلسل The Witcher قد دخل مرحلة الإنتاج في المملكة المتحدة. تقدم الصور المأخوذة من جلسة قراءة السيناريو نظرة خاطفة على أعضاء فريق التمثيل الجدد والعائدين، بما في ذلك ليام هيمسوورث الذي سيلعب دور جيرالت.

تُظهر إحدى الصور لورانس فيشبورن، وهو نجم جديد آخر ينضم للموسم الرابع، وهو يقرأ سطوراً لشخصية ريجيس المفضلة لدى المعجبين، وهو طبيب سرعان ما يصبح صديقاً للويتشر بعد لقائهما الأول، ولكنه يخفي أيضاً سراً غامضاً.

تم تجديد The Witcher لموسم رابع في أكتوبر 2022، لكن Netflix أعطت الضوء الأخضر للموسم الخامس الآن. سيتم تصوير الموسمين بشكل متتالي وسيقتبسان ما تبقى من كتب أندريه سابكوفسكي: Baptism of Fire، و The Tower of the Swallow، و Lady of the Lake، لإكمال المسلسل المقتبس.

وفقاً للملخص الرسمي، سيبدأ الموسم الرابع بعد الأحداث الصادمة للفصل الثالث، والتي شهدت خوض هنري كافيل معركة أخيرة بشخصية جيرالت قبل أن يدخل هيمسوورث للانضمام إلى ينيفر وسيري، الذين عليهم اجتياز القارة التي مزقتها الحرب وشياطينها العديدة بعيداً عن بعضهم البعض.

لا توجد معلومات حول تاريخ صدور الموسم الرابع بعد، لكننا اقتربنا خطوة أكبر لمعرفة ذلك مع بدء عملية الإنتاج الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا