الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 وستكون بضعف حجم اللعبة الأصلية

أعلنت Warhorse Studios رسميًا عن لعبة Kingdom Come: Deliveryance II، وهي الجزء الثاني من لعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي تدور أحداثها في Bohemia في العصور الوسطى، مؤكدة من بين أمور أخرى أنها ستكون أكبر بمرتين من النسخة الأصلية، ووصفتها بأنها لعبة عملاقة.

ستكون Kingdom Come "أكبر من حيث النطاق"، مع "خمس ساعات من المشاهد السينمائية بدلاً من ثلاث" وقصة "أكثر ملحمية". ستستأنف القصة من حيث توقفت اللعبة الأصلية مع بطل اللعبة، هنري، ورفيقه في السفر، السير هانز كابون، ولكن حيث كانت اللعبة السابقة تدور حول "النبلاء الصغار"، ستدور لعبة Kingdom Come II حول "مشاكل الملوك".

ستسعى Deliveryance II إلى البناء على نجاح اللعبة الأصلية، التي لفتت الانتباه إلى الطريقة التي مزجت بها الاستكشاف من منظور الشخص الأول الشبيه بـ Elder Scrolls مع التركيز الدقيق على التفاصيل التاريخية، وعلى الرغم من أنها تلقت آراء متباينة من النقاد، الذين انتقدوا أدائها التقني من بين أمور أخرى، فقد تمكنت من بيع حوالي 6 ملايين وحدة بحلول فبراير 2024.

من بين التفاصيل الأخرى التي كشفت عنها Warhorse، ستتضمن Kingdom Come II نظامًا للسمعة حيث ستستدعي الشخصيات غير القابلة للعب هنري إذا اكتسب سمعة الشرب أو السرقة، ويمكنه الرد بالمثل. على مستوى أعلى، سيكون هنري قادرًا على "إنقاذ العالم" أو "معاقبته على خطاياه"، مما يعني وجود العديد من المسارات المختلفة للفارس الشاب.

تستهدف اللعبة حاليًا تاريخ إصدار 2024، وسيتم إصدارها على Xbox Series X|S و والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا