الارشيف / العاب / IGN

رسميًا: تجديد Fallout لموسم ثاني

بعد أيام قليلة من عرض الموسم الأول من Fallout عبر Prime Video، يتم تجديده لموسم ثاني وذلك وفقًا لإعلان رسمي لمنصة البث.

حيث صرحت " جينيفر سالك" مديرة أستوديوهات Amazon MGM في بيان رسمي قائلة:

لقد أسر جوناثان وليزا وجنيف وجراهام العالم بهذه الرحلة الجامحة والرائدة للمسلسل. لقد كان المستوى مرتفعًا بالنسبة لعشاق لعبة الفيديو الشهيرة هذه، ويبدو أننا تجاوزنا توقعاتهم حتى الآن، بينما جلبنا ملايين المعجبين الجدد إلى السلسلة.

كما أضافت "جينيفر" قائلة:

نود أن نشكر جوناثان وليزا وأصدقائنا في Bethesda على جلب المسلسل لنا، وكذلك جنيف وجراهام لمجيئهما كمشرفين على المسلسل. ولهذا يسعدنا أن نعلن عن تجديده لموسم ثاني بعد أسبوع واحد فقط من عرض حلقات الموسم الأول، لنأخذ المشاهدين إلى أبعد من ذلك في عالم Fallout السريالي.

ينقل Fallout المشاهدين إلى مستقبل بديل حيث دمرت حرب نووية في عام 2077 الأرض، مما أدى إلى إرجاع ما كان ينبغي أن يكون عصراً متطوراً من الروبوتات والسيارات الحوامة إلى حالة تشبه أمريكا في الأربعينيات، ولكن مع لمسة خيال علمي في عالم ما بعد الكارثة.

ينتقل المسلسل للأمام لما بعد 219 عاماً ليتبع قصة لوسي التي أمضت حياتها بأكملها في قبو معزول عن العالم الخارجي والتداعيات النووية. تنتهي حياة لوسي الهادئة تحت الأرض بشكل مفاجئ عندما تجبرها الظروف على الصعود إلى الأرض للقيام بمهمة إنقاذ. في الأعلى، تكتشف عالماً لا يمكن التعرف عليه، مليئاً ببقايا الحضارة وتتجول فيه مخلوقات وحشية وناجون أقوياء.

المسلسل من تطوير صناع Westworld وهما "جوناثان نولان" و"ليزا جوي"، ويُقدم قصة مليئة بتقسيم الطبقات والبقاء للأقوى مع لمسة من الكوميديا السوداء التي تميزت بها سلسلة الألعاب الشهيرة التي يقتبس المسلسل منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا