الارشيف / العاب / IGN

تأجيل Aang: The Last Airbender بالرسوم المتحركة لثلاث أشهر

قامت شركة Paramount Pictures بتأجيل أول أفلام الرسوم المتحركة الثلاثة المخطط لها من Avatar: The Last Airbender، والذي يسمى حالياً Aang: The Last Airbender، إلى عام 2026.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة أيضاً بتأجيل Transformers One، الذي تم الكشف عن عرضه الترويجي الأول البارحة، لمدة أسبوع واحد فقط بعد 20 سبتمبر 2024.

تم تأجيل الفيلم المشتق من Avatar من 10 أكتوبر 2025 إلى 20 يناير 2026، حسبما تأكدت IGN من Paramount. من المقرر أن تقوم فنانة القصص المصورة في الموسم 3 من Avatar: The Last Airbender و The Legend of Korra لورين مونتغمري بإخراج الفيلم مع مؤلفي المسلسل مايكل ديمارتينو وبريان كونيتزكو كمنتجين تنفيذيين.

على الرغم من أنه لا يُعرف سوى القليل عن قصة Aang: The Last Airbender بخلاف أنه يتبع مغامرات آنغ البالغ بعد أحداث Nickelodeon الأصلي، إلا أن شركة Paramount ألقت بعض الضوء على طاقم ممثلي الفيلم. حيث كشفت شركة Paramount في Cinemacon 2024 أن المغني إريك نام سيلعب دور آنغ، وسيلعب نجم Guardians of the ديف باتيستا دور الشرير في الفيلم. وكشفت Paramount أيضاً أن الممثلين ديون كوان وجيسيكا ماتن ورومان زاراغوزا سيشاركون في الفيلم أيضاً، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أدوارهم بعد.

تم الإعلان عن Aang: The Last Airbender لأول مرة في عام 2021 كجزء من Avatar Studios، وهو استوديو تابع لشركة Nickelodeon مخصص فقط لتوسيع أساطير Avatar بمسلسلات وأفلام أصلية جديدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا