الارشيف / العاب / IGN

Melissa Barrera تود المشاركة بفيلم Scary Movie 6 بعد طردها من Scream

مع عودة سلسلة أفلام المحاكاة الساخرة للرعب Scary Movie، أكدت الممثلة ميليسا باريرا أنها منفتحة على الظهور فيها بعد طردها من سلسلة Scream.

أكدت باريرا ذلك في مقابلة مع Inverse أثناء الترويج لفيلم الرعب الجديد لها Abigail. من الواضح أن هذه ستكون فرصة جيدة لبعض الإشارات الساخرة والمرحة، لا سيما بالنظر إلى أن Scary Movie الأول قام بمحاكاة ساخرة إلى حد كبير لفيلم Scream.

قالت باريرا: "لطالما أحببت تلك الأفلام. عندما رأيت الإعلان عنه، قلت: أوه، سيكون ذلك ممتعاً. سيكون من الممتع جداً صنعه".

تم طرد باريرا التي اشتهرت بدور سامانثا كاربنتر في أفلام Scream الأخيرة من السلسلة في نوفمبر الماضي بسبب منشورات لها على وسائل التواصل الاجتماعي تناولت الصراع المستمر في غزة.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت باريرا بالتحدث عن رحيلها القسري عن السلسلة، وقالت لوكالة Associated Press في يناير أنها شعرت بـ "صحوة كبيرة" في الأشهر التي تلت طردها.

ناقشت باريرا الموضوع مرة أخرى خلال مقابلة مع The Hollywood Reporter الشهر الماضي، حيث أوضحت أنها لا تستبعد إعادة تمثيل دورها إذا أتيحت لها فرصة العودة إلى أفلام Scream المستقبلية، لكنها أضافت أنه "يجب أن تحدث الكثير من الأشياء" قبل أن تعود إلى السلسلة.

لا زال Scream 7 يمضي قدماً مع عودة نيف كامبل للعب دور سيدني بريسكوت. لكن جينا أورتيغا التي شاركت باريرا دور البطولة بدور شقيقتها تارا كاربنتر لن تعود.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا