الارشيف / العاب / IGN

تحديث Dragon’s Dogma 2 القادم يحد من انتشار Dragonsplague

قامت شركة Capcom بتفصيل التحديث القادم للعبة Dragon’s Dogmas 2 والذي يقوم بإجراء عدد من التغييرات والإصلاحات، ولكن لا يوجد ذكر لوضع الأداء الذي ينتظره الكثير من اللاعبين.

أعلنت Capcom عن تحديث Dragon’s Dogma 2 القادم، المقرر إصداره في وقت لاحق من شهر أبريل، وأكدت ما تعتزم القيام به، لكن لا ينبغي للاعبين أن يتوقعوا وضع أداء، ما تم تضمينه هو إنقاص قوة مرض طاعون التنين المزعج، والذي يحول الرفقاء (Pawns) إلى قتلة ولكنه لا يظهر سوى بعض الأعراض الخفية حتى تلك اللحظة.

هناك أيضًا تعديلات على سلوك الرفقاء، بما في ذلك التعديل لتقليل احتمالية سقوطهم من المنحدرات، وهناك أيضًا ملاحظة حول تقليل تكرار بعض الحوارات، الأمر الذي من شأنه أن يجعلها أقل إزعاجًا.

— Dragon's Dogma (@DragonsDogma) https://twitter.com/DragonsDogma/status/1781269206375309500?ref_src=twsrc%5Etfw

وصلت Dragon's Dogma 2 بعد أكثر من عقد من الزمن على سابقتها في 22 مارس 2024 وأثبتت نجاحها الكبير للناشر Capcom على الرغم من الجدل المثار حولها، حيث باعت 2.5 مليون وحدة في 11 يومًا وسط المعاملات المالية الداخلية وشكاوى الأداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا