الارشيف / العاب / IGN

يبدو أنه تمت إعادة تصميم الشخصية الرئيسية لريميك Silent Hill 2

يبدو أن الناشر Konami والمطور Bloober Team قد أعادا تصميم الشخصية الرئيسية في النسخة الجديدة من Silent Hill 2، وتقبل المعجبون الأخبار بشكل جيد.

لاحظ بعض محبي Silent Hill هذا التغيير بفضل تحديث صفحة Steam الخاصة بالمشروع (عبر SteamDB)، حيث تغيرت أيقونة Steam، وكشفت عن مظهر بطلها، جيمس سندرلاند، الذي يتماشى بشكل أقرب مع تصميمه الأصلي لعام 2001.

لم يتحدث Bloober رسميًا عن تغيير في مظهر الشخصية، لكن هذه الصورة الجديدة تبدو جديدة تمامًا، مما يشير إلى أن هذا قد يكون بالفعل ما يبدو عليه جيمس في ريميك Silent Hill 2.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن العثور على الصورة إلا كجزء من هذا التحديث الجديد، ومازالت صفحة Steam العامة الخاصة بها تحتوي على نفس جيمس الذي حصلنا عليه عندما تم الكشف عن المشروع في عام 2022.

شارك أحد المستخدمين هذا الاكتشاف على Reddit، وقد قوبل على الفور بردود إيجابية من المجتمع، ويوضح أعلى تعليق في هذا المنشور الأمر بوضوح: "إذا كان هذا حقيقيًا، فإنه يبدو جيدًا للغاية!"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا