الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ظهور لعبة Marvel Ultimate Alliance على متجر Xbox

  • 1/2
  • 2/2

يبدو أن لعبة تعاقب الادوار والاكشن Marvel: Ultimate Alliance، من Activision و Raven Software، وجدت طريقها إلى متجر Xbox.

أضاف متجر Xbox صفحة لإصدار Xbox One من Marvel: Ultimate Alliance، وهي اللعبة التي أوقفتها Activision سابقًا، ووفقًا للتفاصيل المذكورة في صفحة المتجر، ستدعم نسخة Xbox المعاد إصدارها اللعب الجماعي عبر الإنترنت لما يصل إلى 4 لاعبين.


ليس سرًا أن هذا الإصدار من Marvel: Ultimate Alliance سيتم تشغيله أيضًا على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S عبر التوافق مع الإصدارات السابقة، أما بالنسبة لأولئك الذين فاتتهم فرصة تجربتها سابقًا، يجب أن يتمكنوا من القيام بذلك في وقت ما قريبًا.

تشير عودة Marvel: Ultimate Alliance إلى متجر Xbox إلى أن عناوين Activision الأخرى التي تم إيقافها سابقًا قد يتم إعادة إصدارها أيضًا على متجر Microsoft الرقمي في الفترة المقبلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا