الارشيف / العاب / IGN

العرض الرسمي لفيلم Trap من المخرج M. Night Shyamalan يتضمن تلميحاً خفياً لأول لابنته

صدر العرض الترويجي الأول لفيلم Trap، ويختبئ ضمن فيلم الإثارة الملتوي من إم نايت شيامالان تلميحاً خفياً للفيلم الأول لابنته: The Watchers، والذي سيتم إصداره قبل شهرين.

يتبع Trap قصة "أب وابنته المراهقة اللذين يحضران حفلاً موسيقياً، لكن سرعان ما يدركان أنهما في قلب حدث مظلم وشرير" وفقاً لملخص الفيلم. يبدأ العرض بالكشف عن هذه الأحداث عندما تشق شخصية جوش هارتنت وابنته طريقهما إلى الساحة لمشاهدة أداء نجمة البوب ليدي رافين، لكن تأخذ الأحداث منعطفاً ملتوياً عندما تظهر الشرطة بحثاً عن قاتل متسلسل.

تلعب ابنة إم نايت شيامالان ساليكا، وهي مغنية آر آند بي، دور ليدي رافين، وهو يسلط الضوء عليها في هذا المشروع. لكن أدرج المخرج أيضاً إشارة إلى ابنته الأخرى إيشانا، التي سيصدر الفيلم الأول لها كمخرجة The Watchers في دور السينما بتاريخ 14 يونيو قبل إصدار Trap في 9 أغسطس.

حيث أشار مستخدم تويتر @FreddyInSpace للوحة إعلانية لفيلم The Watchers تظهر في خلفية اللقطة حوالي الدقيقة 1:10 بالمقطع الدعائي. "هذا رائع"، كتب أحد الأشخاص على X/Twitter رداً على هذه اللمحة الصغيرة ولكن المهمة، بينما أضاف آخر: "إن دعمه لفن أطفاله أمر لطيف. أنا أحب هذا".

تم عرض النظرة الأولى على الفيلم في CinemaCon في وقت سابق من هذا الشهر، بحضور IGN، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها نشر لقطات من الفيلم، مما يمنح رواد السينما المحتملين نظرة على ما ينتظرهم.

يأتي Trap من تأليف وإخراج إم نايت شياملان، ومن إنتاجه أيضاً إلى جانب أشوين راجان ومارك بينستوك. المنتج التنفيذي هو ستيفن شنايدر. وهو الفيلم الأول الذي أخرجه شيامالان بموجب صفقته الجديدة مع شركة Warner Bros.، والتي ستكون متعددة السنوات.

سيتم عرض Trap في دور السينما يوم 9 أغسطس، أي بعد أقل من شهرين من عرض فيلم The Watchers، الذي أنتجه أيضاً إم نايت شياملان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا