الارشيف / العاب / IGN

رسميًا: غلق خوادم لعبة LittleBigPlanet 3 لأجل غير مسمى

أعلنت شركة Sony رسميًا عن إغلاق خوادم لعبة LittleBigPlanet 3 عبر أجهزة PlayStation 4، وأنها ستظل غير متصلة بالإنترنت لأجل غير مسمى، وذلك بعد حدوث مشاكل في الخدمة بوقت سابق من هذا العام.

جاء الإعلان عن طريق مدونة PlayStation الرسمية، والتي أوضحت خلاله أن إيقاف الخادم المؤقت في يناير الماضي سيظل ساري المفعول الآن وفي المستقبل كذلك.

هذا يعني أن الملايين من المستويات التي طورها اللاعبون لن تكون قابلة للعب من قبل اللاعبين الجدد بعد الآن، وذلك بسبب كثرة المشاكل الفنية المستمرة باللعبة والتي أدى لقرار Sony بوقف الدعم الخاص باللعبة.

بالطبع لا يزال من الممكن الوصول إلى المحتوى الذي أنشائه اللاعبين وتم تخزينه محليًا عبر أجهزة اللاعبين، مع إمكانية الاستمرار في إنشاء المستويات وتشغيلها محليًا بعد إغلاق الخوادم، كما تُوجه PlayStation لاعبو LittleBigPlanet إلى الميزات التي لا تتطلب إنترنت إذا رغبوا في مواصلة اللعب.

ليس هناك ما يشير بالضبط إلى مقدار المحتوى والمستويات التي أنشأها اللاعبون والذي تم ضخه في لعبة LittleBigPlanet 3 منذ إصدارها في 2014، ولكن في فبراير 2017 أي قبل أكثر من سبع سنوات، تفاخرت شركة Sony بأن اللعبة تضم أكثر من 10 ملايين مستوى، وبالتأكيد تَضخم العدد خلال السنوات الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا