الارشيف / العاب / IGN

دمى ماكدونالدز الخاصة بفيلم Captain America: Brave New World أكدت على ما يبدو شخصية رئيسية جديدة

لا نعرف الكثير عن قصة Captain America: Brave New World بعد، لكن ما يبدو أن إعلاناً لدمى ماكدونالدز من البرازيل ربما أكد بعض عناصر القصة الرئيسية، بما في ذلك شخصية رئيسية من القصص المصورة تظهر لأول مرة.

حرق محتمل! إذا كنتم لا تريدون أي حرق لحبكة Captain America: Brave New World، فقد حذرناكم!


تُظهر الألعاب المعروضة في الإعلان العديد من تصميمات الشخصيات من Captain America: Brave New World، بما في ذلك نسختين من سام ويلسون، الذي استلم الدرع بعد The Falcon and the Winter Soldier عام 2021. لكن الأبرز من كل ذلك هي الشخصية التي يمكنكم رؤيتها أدناه.

الصورة من: Reddit

نعم، هذا Red Hulk، والذي يبدو أنه يشير إلى أن شخصية ثاديوس روس "ثاندربولت" للممثل هاريسون فورد مقدر له بالفعل أن يتحول إلى وحش كبير جداً. إذا كان الأمر كذلك، فهذا قد يؤكد أن Captain America: Brave New World مبني جزئياً على الأقل على قصص Hulk المصورة المتنوعة التي استمرت بين عامي 2008 و2010، والتي تضمن العديد منها بشكل بارز Red Hulk. لقد ذهب بعض المعجبين إلى حد التكهن بأن هذا قد يكون سراً أحد أفلام Hulk، أو حتى فيلم وداع مارك روفالو لعالم مارفل السينمائي.

والجدير بالذكر أنه لم يتم تأكيد تواجد ممثل Hulk مارك روفالو في فيلم Captain America التالي بعد، حيث تزعم مصادر داخل Marvel Studios أنه أخطأ عندما قال إنه سيكون في Captain America: Brave New World وأنه "سيكون رائعاً". في ذلك الوقت زعموا أن روفالو كان يقول نعم، Captain America هو فيلم في عالم مارفل السينمائي، وليس أنه سيكون فيه.

بالطبع تشتهر Marvel Studios بسريتها، حيث بذلت جهوداً كبيرة في أوقات مختلفة للحفاظ على سرية شخصيات تظهر بأفلامها. وعلى الرغم من أن العديد من زملاء روفالو الآخرين في هذا العالم غادروه منذ فترة طويلة، إلا أن Hulk لا يزال موجوداً، وكان آخر ظهور له في 3 حلقات من She-Hulk: Attorney At Law. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن Red Hulk يُهزم في على يد Thor و Hulk، وهو ما قد يعني لحظة وداع أخيرة للمنتقمين القدامى.

في غضون ذلك، قدمت Disney مؤخراً لمحة أولى عن Captain America 5 في CinemaCon، حيث طلب روس (هاريسون فورد) من سام ويلسون (أنتوني ماكي) إعادة تجميع المنتقمون. أما بالنسبة لما يتطلبه ذلك بالضبط، فسنعرف عند إصدار Captain America: Brave New World في 14 فبراير 2025.

لمعرفة كل شيء آخر حول عالم مارفل السينمائي، اقرؤوا دليلنا الكامل لتواريخ إصدار مشاريع Marvel القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا