الارشيف / العاب / IGN

Furiosa لديه مشهد أكشن مدته 15 دقيقة استغرق تصويره 78 يومًا

استطاع Mad Max: Fury Road الذي عُرض عام 2015 أن يُقدم جرعة دسمة مليئة بالأكشن الذي يليق بالسلسلة الشهيرة، ويبدو أن الجزء القادم من السلسلة Furiosa يسير على خطى ونهج أجزاء Mad Max السابقة.

حيث ألمح "دوج ميتشيل" المنتج المشارك للفيلم خلال مقابلة جديدة مع Total Film ونقله GamesRadar، قائلاً بأن الفيلم يحتوي على مشهد أكشن مدته 15 دقيقة، وأنه استغرق تصوير هذا المشهد 78 يومًا.

لسوء الحظ لم يُشاركنا "دوج ميتشيل" أي تفاصيل أخرى عن مشهد الأكشن، ولكن مع ذلك قامت "أنيا تايلور جوي" بطلة الفيلم والتي تلعب دور Furiosa بنسخة أصغر من التي قَدمتها "تشارليز ثيرون" بفيلم Fury Road، بالتشويق حول مشهد الأكشن الطويل.

وقد قالت "أنيا" لـ Total Film:

أنا وجورج أجرينا الكثير من المحادثات حول سبب طول هذا المشهد بالتحديد. هذا لأنك ترى تراكمًا للمهارات التي جمعتها Furiosa على مدار المعركة، وهذا مهم جدا لفهم مدى قدرة Furiosa على الحيلة، ولكن أيضًا لكي تفهم عزيمتها.

إنه أطول مشهد قام أي منا بتصويره على الإطلاق. في اليوم الذي انتهينا فيه، احتفل الجميع بذلك.

بالطبع سنُلقي نظرة أكبر على هذا المشهد المنتظر وذلك بعد عرض فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بدور السينما في 24 مايو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا