الارشيف / العاب / IGN

لماذا يعتقد معجبو Fallout أن المسلسل جعل خريطة عمرها 20 عاماً لدول الكومنولث الثلاثة عشر جزءاً رسمياً من العالم المشترك

يحتوي Fallout على عدد كبير من المفاجآت الخفية والإشارات إلى ألعاب الفيديو التي يعتمد عليها، ولكن هذا الاكتشاف الأخير هو أحد أكثر الاكتشافات إثارة لمحبي التقاليد الواسعة للسلسلة.

فلنشرح بعض المعلومات أولاً. في التاريخ البديل للعبة Fallout، تنقسم الولايات المتحدة إلى 13 دولة كومنولث (واحدة منها تسمى ببساطة الكومنولث، وهي المكان الذي تقع فيه أحداث Fallout 4)، بدلاً من 50 ولاية. لكن الألعاب لم تعرض أبداً خريطة تُظهر حدود هذه الكومنولث، مما جعل المعجبين يتكهنون أو يعودون إلى خريطة تم إنشاؤها قبل 20 عاماً بواسطة مطور Fallout السابق جوش سوير.

الآن، يعتقد مشاهدو المسلسل أنه جعل هذه الخريطة رسمية ضمن العالم الأوسع للسلسلة، ويمنح من خلال ذلك عشاق Fallout أول نظرة رسمية على دول الكومنولث الثلاثة عشر وأماكن توزعها عبر أمريكا الشمالية. ويأتي ذلك من لمحة سريعة على خريطة الولايات المتحدة خلال تقرير الطقس في الحلقة الأولى. هذا هو المشهد الذي يعرب فيه المراسل عن قلقه بشأن الدمار النووي الوشيك للعالم، ويتساءل بصوت عالٍ عن عدم جدوى التنبؤ بالطقس في مثل هذه الظروف العصيبة.

كما ترون، فإن الحدود الموجودة في خلفية المشهد تتوافق تماماً مع تلك المرسومة على خريطة سوير. وقد علّق سوير نفسه، الذي عمل على لعبة Fallout 3 الملغاة، والتي تحمل الاسم الرمزي Van Buyren قبل العمل على Fallout New Vegas في Obsidian، على هذا الاكتشاف:

إن خريطة دول الكومنولث الـ 13 ليست المرجع الوحيد لألعاب الفيديو الذي يثير حماسة عشاق Fallout. على سبيل المثال، يعتقد مخضرمو الألعاب أن منطاد أخوية الفولاذ الذي شوهد في المسلسل يمثل إحدى نهايتي Fallout 4. لكننا نعرف على وجه اليقين أن Fallout سيحصل على موسم ثانٍ، وسيتضمن أحد وحوش Fallout الشهيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا