الارشيف / العاب / IGN

اللعبة المستقلة الشهيرة El Paso ستحصل على من بطولة LaKeith Stanfield

تتجه لعبة El Paso, Elsewhere، لعبة التصويب الجديدة من منظور الشخص الثالث للمطور Strange Scaffold، إلى الكبيرة وفقا لتقرير Deadline.

يجري لاكيث ستانفيلد حاليًا محادثات لبطولة المشروع وإنتاجه جنبًا إلى جنب مع Di Bonaventura Pictures للمخرج لورنزو دي بونافينتورا وكولين ستارك، ويقال إن الفيلم سيتبع قصة البطل جيمس سافاج وهو يتنقل في عالم مليء بالوحوش من أجل وضع حد لصديقته السابقة الشريرة واضطرابه الداخلي.

تم إصدار اللعبة المستقلة تحت إشراف رئيس الاستوديو ومخرج السرد زالافيير نيلسون جونيور، الذي يعبر أيضًا عن شخصيته الرئيسية، وصدر المشروع في العام الماضي ويحكي قصة صياد مصاصي الدماء الذي يسعى لتدمير صديقته السابقة قبل أن تدمر العالم.

وفقًا لصفحة Steam الخاصة باللعبة، يتم التعامل مع هذا الإصدار على أنه "قصة جانبية قائمة بذاتها لرعب البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول" والتي تدور أحداثها في نفس الكون مثل El Paso، ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه القصة ستظهر في الفيلم أم سترتبط به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا