الارشيف / العاب / IGN

العرض الجديد لفيلم Deadpool & Wolverine يشعل التكهنات حول Ant-Man X-Men وسحر Strange

صدر وأخيراً العرض الترويجي الجديد لفيلم Deadpool & Wolverine، وبدأ المعجبون بالفعل بتحليله لقطة لقطة لاستخلاص اللحظات الرئيسية والبحث عن أي أدلة حول ما يخبئه الفيلم.

بعد وقت قصير من إطلاق العرض الدعائي على الإنترنت، بدأ الأشخاص بالتعمق باللقطات لالتقاط التفاصيل الصغيرة التي ربما فاتت البعض في المشاهدة الأولى. تضمنت موضوعات المحادثة الساخنة كهف جثة Ant-Man، ورؤية شخصيات X-Men، وبعض السحر من دكتور سترينج، مما أثار التكهنات بين المعجبين.

كهف جثة Ant-Man

في حوالي الدقيقة 1:51، يظهر Ant-Man باللقطات بشكل مفاجئ، ولكن ليس بالطريقة التي نتوقعها عادةً عند رؤية الآفينجر. يبدو أن كاساندرا نوفا، الأخت التوأم الشريرة لزعيم X-Men تشارلز إكزافييه، المعروف أيضاً باسم البروفيسور X، اختارت إنشاء مقرها الرئيسي داخل جثة Ant-Man، مع فتح خوذة البطل الخارق لتكشف عن مدخل جمجمة.

أعرب بعض الأشخاص عبر الإنترنت عن قلقهم بشأن حالة الشخصية، بينما رأى آخرون الجانب المضحك وسخروا من Ant-Man and the Wasp: Quantumania.

تساءل أحدهم على موقع Reddit: "خوذة Ant-Man كقاعدة لكاساندرا نوفا. كيف حدث ذلك؟"، فأجاب أحدهم: "يبدو أنها أكثر من مجرد خوذة، تبدو وكأنها هيكل عظمي عملاق لـ Ant-Man"، قبل أن يقول مستخدم Reddit آخر: "يمكن أن يكون أحد هؤلاء الرجال اللانهائيين من Ant-Men من عاصفة الاحتمال؟".

رؤية شخصيات X-Men

كان بعض الناس أكثر اهتماماً بالأفراد المحيطين بقاعدة الشريرة، والذين تم التعرف على العديد منهم على أنهم شخصيات X-Men. من بين أبرز الشخصيات التي لفتت الأنظار كانت Azazel من X-Men: First Class، و Lady Deathstrike من X2، و Pyro من X2 و X-Men: The Last Stand، و Toad من X-Men: Days of Future Past.

احذروا من حرق حول عودة شخصية كبيرة أخرى أدناه.

يبدو أن لم شمل X-Men سيكون أكبر مما كان يُعتقد في البداية، لكن الإثارة لا تتوقف هنا، حيث أظهرت صورة سابقة مسربة من موقع تصوير Deadpool & Wolverine شخصية هيو جاكمان ولفيرين في غابة ثلجية وهو يخوض معركة مع ما يشبه كثيراً الشرير Sabretooth (على الرغم من أن وقته في عالم مارفل السينمائي قد يكون قصير الأجل).

تُظهر إحدى اللقطات من عرض Deadpool & Wolverine ما يعتقد الناس أنها قبور X-Men. كتب أحد الأشخاص على X/Twitter: "أعتقد أن هذا هو الجدول الزمني من فيلم Logan، نحتاج إلى لقطات فلاشباك لكيفية موت الجميع". وأضاف آخر: "تخميني الأولي هو أن هذه نسخة مختلفة من ولفيرين حيث سارت أحداث Days Of Future Past بشكل خاطئ".

التكهنات حول بوابة السحرة

هناك لحظة مثيرة في نهاية عرض Deadpool & Wolverine، حيث نرى ديدبول (رايان رينولدز) وولفرين (هيو جاكمان) يقفزان عبر بوابة بين الأبعاد معاً، مما أثار تكهنات حول الشخصية التي فتحت البوابة لهما والمكان الذي يمكن أن تنقلهما إليه حيث ينتهي المشهد قبل أن نعرف ذلك.

قال أحد الأشخاص على موقع Reddit أنهما يقفزان نحو: "المعركة النهائية في فيلم Endgame"، ورد عليه آخر: "سيكون ذلك رائعاً! أن يكون ديدبول وولفرين قد تواجدا في المعركة طوال تلك الفترة". اقتراح آخر متكرر هو أن حلقة السحرة تربطهما بعالم مارفل السينمائي، على الرغم من عدم اقتناع الجميع: "كنت أفكر في عالم مارفل السينمائي، لكن ولفيرين يقفز أيضاً وأشك في أن جاكمان سيوقع على المزيد من أفلام Marvel".

يذكر أن فيلم Deadpool & Wolverine قادم إلى دور السينما بتاريخ 26 يوليو 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا