الارشيف / العاب / IGN

Ryan Reynolds يقول أن هناك مصادفة غريبة في عرض Deadpool & Wolverine الترويجي جاءت من دون تخطيط

مثل معظم العروض الترويجية لأفلام Marvel، يتضمن عرض Deadpool & Wolverine مجموعة كبيرة من الإشارات للقصص المصورة والأفلام والكشوفات الكبيرة التي تمر بسرعة عالية، والتي ستدفع المعجبين المخضرمين إلى التحليلات وصياغة النظريات حتى صدور العرض التالي. لكن إحدى التفاصيل في العرض الذي تبلغ مدته دقيقتين ونصف تقريباً، تم صنعها بالكامل عن طريق الصدفة.

كما ذكرنا سابقاً، فإن عرض Deadpool & Wolverine مليء بالمفاجآت الخفية والإشارات، وأهمها إشارة للمبدع روب ليفيلد ولمحات مختصرة عن الأشرار مثل Lady Deathstrike و Azazel. ومع ذلك، فإن إحدى أغرب الإشارات في العرض لا تتعلق بأحداث الأبطال الخارقين على ، بل بالأغنية الشهيرة المصاحبة لها. تبين أن تاريخ إصدار العرض الرسمي لفيلم Deadpool & Wolverine يتزامن مع احتلال الأغنية المصاحبة له للمركز الأول على قائمة Billboard Top 100.

حيث نسمع بالعرض خلال مناوشات هيو جاكمان وريان رينولد في دوري ولفيرين وديدبول صوت أغنية مادونا الشهيرة Like A Prayer. وفقاً لحساب X/Twitter الذي يركز على الثمانينيات Old School 80s، يصادف تاريخ البارحة أيضاً بداية تربع ألبوم البوب لمدة ستة أسابيع على عرض قائمة ألبوم Billboard بالإضافة إلى تربع الأغنية المنفردة لمدة ثلاثة أسابيع على عرش قائمة Billboard Hot 100 قبل 35 عاماً.

في حين أنه سيكون من السهل اختيار أغنية العرض الترويجي بحيلة تسويقية أخرى جيدة التخطيط من جانب Marvel، إلا أن رينولدز، بعبارات لا لبس فيها، يقول أنت تلك المصادفة الموسيقية الغريبة لم يكن مخطط لها على الإطلاق.

وبغض النظر عن المصادفات الغريبة، سرعان ما توقع معجبو Marvel بعد ردود رينولد ارتفاع أغنية Like a Prayer إلى قمة قوائم Billboard مرة أخرى، تماماً كما حصل مع أغنية Ashes لسيلين ديون مع Deadpool 2 لعام 2018. وسيكشف الوقت ما إذا كانت تنبؤات المعجبين ستتحقق.

سيُعرض Deadpool & Wolverine في دور السينما بتاريخ 26 يوليو 2024. تأكدوا من قراءة رد فعلنا على لقطات فيلم Deadpool & Wolverine التي تبلغ مدتها تسع دقائق من Cinemacon بالإضافة إلى تقريرنا عن نظريات المعجبين من العرض الترويجي البارحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا