الارشيف / العاب / IGN

الممثل David Corenswet الذي سيلعب دور Superman قدم تجربة أداء لشخصية Marvel رئيسية أولاً

قد يكون ديفيد كورنسويت هو الوجه الجديد لـ DC بعد حصوله على الدور الرئيسي في Superman للمخرج جيمس غان، لكنه في الواقع قام بتجربة أداء لدور رئيسي في عالم مارفل السينمائي أولاً.

تم الكشف عن هذه الأنباء في منشور Threads بواسطة الرئيس التنفيذي المشارك لشركة DC Studios ومخرج Superman جيمس غان، الذي أخرج أيضاً ثلاثية Guardians of the في عالم مارفل السينمائي، وكان الدور الذي قدم كورنسويت تجربة أداء له هو الكائن الفضائي المصمم وراثياً (واللامع جداً) آدم وارلوك، الذي حصل عليه في ويل بولتر.

يبدو أن كورنسويت كان مناسباً أكثر لدور سوبرمان، ومع ذلك، اعترف غان بأنه لم يتذكر حتى تجربة الأداء التي أجراها لآدم وارلوك.قال غان رداً على أحد المعجبين الذي سأل أيضاً عما إذا كانت تأثيرات الطيران المماثلة ستصل إلى Superman: "سألته عن [تجربة أدائه] وقال أنه قام بها، وأنا أصدقه، لكنني لا أتذكر ذلك. وكلا، ما نفعله الآن في مجال الطيران أكثر تعقيداً بكثير مما فعلناه مع آدم وارلوك".

لا زال فيلم Superman، المعروف سابقاً باسم Superman: Legacy، سيصدر بتاريخ 11 يوليو 2025 على الرغم من إضرابات المؤلفين والممثلين التي أدت إلى توقف هوليوود في عام 2023. وسيحكي قصة سوبرمان شاب وهو يتطلع إلى تحقيق التوازن بين تراثه الكريبتوني والبشري، على الرغم من تأكيد غان أنه بالتأكيد لن يكون قصة منشأ.

ستظهر الكثير من شخصيات DC الأخرى في الفيلم، مثل ناثان فيليون في دور Green Lantern، وإيدي غاثيغي في دور Mister Terrific، وإيزابيلا ميرسد في دور Hawkgirl، وسيلعب أنتوني كاريغان دور Metamorpho، وماريا غابرييلا دور The Engineer. أكد غان أن هؤلاء الممثلين سيلعبون أدوارهم هذه في مشاريع DCU أخرى أيضاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا