الارشيف / العاب / IGN

Fallout يشعل الجدل حول من أسقط القنابل أولاً - وإليكم نظريات المعجبين

تحذير: يحتوي المقال على حرق لمسلسل Fallout.


لو كنتم ممن Fallout كمحب لألعاب الفيديو المقتبس منها، فسوف يلفت انتباهكم اكتشاف واحد على وجه الخصوص: من الذي أسقط القنابل أولاً في ذلك اليوم المشؤوم من عام 2077.

كان من المعتقد أن نهاية العالم النووية اندلعت بسبب قيام بالضرب أولاً. قال أحد صناع لعبة Fallout تيم كاين في مقابلة أجريت معه العام الماضي أن الصين هي بالفعل من أسقطت أول قنبلة نووية. وحيث أوضح كاين في مقابلة مع الخبير بالسلسلة: "سبب تعرضنا للقصف النووي هو أن الأسلحة البيولوجية كانت غير قانونية واكتشفت الصين بطريقة ما أننا كنا نقوم بصنع FEV [فيروس تطوري قسري]. وأرادونا أن نتوقف عن ذلك. وقلنا ’حسناً‘. وكل ما فعلناه هو نقله. كل ما فعلناه هو نقله من مكانه".

لكن مسلسل Fallout يشير بقوة إلى أن شركة Vault-Tec، وهي الشركة الشريرة المصنعة لأقبية Fallout الشهيرة، هي التي أشعلت الحرب النووية بإسقاط قنابل خاصة بها، من أجل بشكل أساسي.

تسببت هذه الأنباء بموجات صادمة في جميع أنحاء مجتمع Fallout، ولكن هناك موجة كبيرة من الآراء القائلة بأن إطلاق Vault-Tec أولاً هو توجيه خاطئ. كبداية، إذا كانت شركة Vault-Tec بدأت الحرب بإسقاط القنبلة الأولى، ألم تكن بارب، والتي هي مسؤولة تنفيذية رفيعة المستوى والمطلعة على خطط الشركة، كانت ستضمن أن يكون كوبر هوارد وابنتهما آمنان داخل قبو وليسا بالخارج في حفلة أطفال قبل الضغط على الزر الأحمر الكبير؟

وهذا التناقض يثير التساؤل: هل أسقطت شركة Vault-Tec القنبلة الأولى بالفعل؟ أم أن الشركة تفاجأت على سبيل المثال بإطلاق الصين للقنابل أولاً بشكل غير متوقع قبل ساعات من الوقت المتوقع؟ هذه هي النظرية التي اقترحها مستخدم ريديت Corpolentusmaximus2، الذي يشير إلى لعبة Fallout New Vegas من Obsidian التي صدرت 2010 لدعم هذا الادعاء. حيث يكشف الشرير الرئيسي السيد هاوس في New Vegas أنه أخطأ في حسابات الحرب العظمى بـ 20 ساعة. يؤكد مسلسل Fallout أن السيد هاوس كان في الغرفة عندما كشفت Vault-Tec عن خطتها الغادرة. ولعل الجميع فوجئوا ببدء الصين للحرب "مبكراً".

يأمل المعجبون الآن في رؤية المزيد من قصة خلفية الحرب النووية في الموسم الثاني المؤكد من Fallout، والذي نعلم أنه سيتضمن أحد وحوش Fallout الشهيرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا